افايا
افايا


"أفايا" تطلق حلول الاتصال المتقدمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

وائل نبيل

الأحد، 10 مارس 2019 - 02:09 ص

 

كشفت "أﭬايا " العالمية، المتخصصة فى تطوير حلول الاتصال الذكية، عن مجموعة من حلول التحول الرقمى "Digital Transformation "، التى تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي "Artificial Intelligence"، بما يتواكب مع أولويات خطة التنمية للدولة المصرية ورؤية مصر 2030.

وبموجب الحلول المتكاملة والذكية، سيكون باستطاعة الشركات الصغيرة تبني تقنيات الحوسبة السحابية، و إنترنت الأشياء "IOT"، و الذكاء الاصطناعي والبيوماتريك " Biometric "، وغيرها منً التقنيات الجديدهً، وذلك فى حدود ميزانيات مالية تتناسب مع إمكانيات غالبية الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة.

ووفقا لمؤسسه "جارتنر" ، العالمية للأبحاث التكنولوجية، فإنه تم تصنيف شركة " أﭬايا" كشركة رائدة فى تطوير الحلول التكنولوجية الذكية على مدار ال 9 سنوات الماضية، كما تحرص الشركة على تقديم حلول الحوسبه السحابيه، والتى يعتمد عليها 60% من مؤسسات الأعمال، حيث تمتلك كل خيارات الحوسبه السحابيه "، خاصة وعامة عبر تقديم أفضل الحلول التكنولوجية".

وأوضح أحمد فايد مدير" أﭬايا " مصر، قائلا:" نظمت افايا فعاليات الملتقى السنوى لشركاء " Avaya" ، بالتعاون مع شريكها الاستراتيجى "مانتراك" Mantrac Distribution"، داخل السوق المصرى، وبحضور قاعدة كبيرة خبراء تكنولوجيا المعلومات، حيث عرضت الشركة التحديثات الجديد لبرنامج "أﭬايا إدج" للشركاء، والذى يتضمن أهم حلولها المفتوحة والمدمجة المبتكرة التي تسهم في تحسين وتبسيط عمليات الاتصال والتعاون سواء في البيئات السحابية أو الفعلية أو الهجينة مع طرح حلول صوتية للشبكات، بالإضافة إلى حلول أمن البيانات عزيز قدرة عملائها فى تنمية حجم اعمالهم والتى تعتمد على الدمج بين أحدث حلول التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي".

وأشار فايد، إلى أن استراتيجية افايا، تتضمن التركيز على تلبية احتياجات كافة المؤسسات فى العديد من القطاعات وعلى رأسها القطاع الحكومى والوزارات المختلفة ، منها وزارة الاستثمار، و التجارة و الصناعة، كما نجحت " أﭬايا " فى مساعدة العديد من البنوك لتقديم الخدمات المميكنة".

وأضاف أن افايا تعطى الأولوية لأعمال البحث والتطوير، حيث تخصص نحو 200 مليون دولار لتطوير حلولها الذكية، كما تعمل حاليا فى نحو 170 دولة لخدمة نحو 139 مليون مستخدم على مستوى العالم.

من ناحية أخرى، قال المهندس حسام رشدى مدير عام شركة "مانتراك" : "رغم ما واجهه السوق المصرى من تحديات اقتصادية، خلال السنوات الماضية ، إلا أننا استطعنا أن نحافظ على مكاننا في تقديم الخدمات الصوتية، كنا شركاء لـ"Avaya "و " المصرية للإتصالات" في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث قدمنا حلول الشبكة الرابعة "4G" .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة