صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


الليلة| الزمالك يسعى لتخطي عقبة جورماهيا لتسهيل مهمته في الصعود بالكونفدرالية

محمد عادل سالم

الأحد، 10 مارس 2019 - 02:43 ص

 

يواجه نادي الزمالك نظيره جورماهيا الكيني فى التاسعة من مساء اليوم الأحد، على استاد برج العرب، فى حضور 10 آلاف مشجع، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تنقل مباراة الزمالك اليوم فضائيًا بشكل حصري على قناة "bein sports Hd1"، أما على البث الأرضي تذاع على قناتي نايل سبورت والثانية نظرًا لخوض المواجهة في مصر.

يدخل الزمالك مباراة جورماهيا ولا بديل أمام غير الفوز وحصد الثلاث نقاط لتسهيل مهمة الابيض في التأهل لدور الثمانية من بطولة الكونفدرالية بعدما وضع الزمالك نفسه فى مأزق فى الثلاث جولات الأولى ولكنه أحيا آماله بالفوز الأخير على بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الماضية بهدف نظيف سجله حميد أحداد وارتفع رصيده إلى 5 نقاط محتلا المركز الثالث في المجموعة الرابعة.


 من جانبه حرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، على تحفيز لاعبيه لاستغلال الفوز الأخير الذى حققه الأبيض على بترو أتليتكو، بهدف دون رد، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات، فضلاً عن كشف ثغرات الفريق الكينى وكيفية استغلالها لتحقيق المكسب وحصد الثلاث النقاط .

فى المقابل، يدخل فريق جورماهيا الكيني مباراة الزمالك ويسعى لتحقيق المفاجأة وتكرار الفوز على الزمالك مثلما فعلها فى مباراة الجولة الأولى بكينيا عندما فاز على الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدفين.


وحرص حسن أوكتاى المدير الفني لجورماهيا الكينى، على التأكيد أن فريقه سيواجه الزمالك بهدف واحد وهو تحقيق الفوز مشددًا على أن فريقه لا يخشى أحدًا، فى ظل تأكيده على احترامه للمنافس بعدما وصف الأبيض فى تصريحاته بالعملاق.


وكان الزمالك خسر من الفريق الكيني على ملعب الأخير فى الجولة الأولى بنتيجة 4 /2،قبل تمكنه من تحقيق أول فوز له فى المجموعة الرابعة بالكونفيدرالية، بعد الفوز على بترو أتليتكو بهدف دون رد،  ليتواجد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط  بعد التعادل فى مباراتين والخسارة في مباراة خلف جورماهيا الذي يحتل المركز الثاني بينما يتواجد نصر حسين داي كأول المجموعة برصيد 7 نقاط،،و بترو أتليتكو في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة