صورة تعبيرية صورة تعبيرية

حكاية في رسالة| «أبو حمزة على البلاط»

هند النمر الأحد، 10 مارس 2019 - 10:36 ص


«لقمة في بطن جائع خير من بناء ألف جامع»‬ بهذه الكلمات بدأ محمود سعد محمود الذي تجاوز العقد السادس من عمره ويعمل مزارعًا بالأجرة ويعول أسرة مكونه من ٦ أفراد رسالته ليعرض لحظات حياته المريرة التي عاشها منذ عام ٢٠٠٤.

ويقول محمود: اكتشفنا مرض ابني حمزة بسرطان الدم وهو لم يتجاوز العقد الأول من عمره وبدأنا رحلة العلاج وبعت كل ما أملك "الأجهزة وأثاث المنزل" واستدنت من الغريب والقريب لتوفير ثمن العلاج.

ولكن قضاء الله كان سريعاً وتوفي نجلي بعد ٦ أشهر في المستشفي الجامعي ورضيت بقضاء الله ووجدت أن بقية أطفالي في أشد الحاجة إلي، ومنذ ذلك الحين وأنا أحاول تعويضهم عما مضى وأعمر المنزل بالأثاث والأجهزة التي تم بيعها ولكن لم استطع ولولا حصولي على معاش تكافل وكرامة لكانت الأسرة ماتت من الجوع.

و يناشد محمود وزيرة التضامن مساعدته للحصول على "بوتاجاز وتليفزيون وثلاجة".. وعنوانه قرية قلبا - مركز ملوي - محافظة المنيا.

 

وتستقبل «بوابة أخبار اليوم» شكاوى المواطنين ومقترحاتهم لنشرها في تبويب صحافة المواطن، بالإضافة إلى إبداعاتهم الأدبية والفنية على رسائل صفحة "فيسبوك" بوابة أخبار اليوم، وعلى رقم واتس آب 01200000991.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة