"كهروميكا" توقع عقدا لإنشاء فرع لها في الإمارات
"كهروميكا" توقع عقدا لإنشاء فرع لها في الإمارات


«كهروميكا» توقع عقدا لإنشاء أحد فروعها في الإمارات

حنان الصاوي

الأحد، 10 مارس 2019 - 02:32 م

 


وقعت مصر للمشروعات الميكانيكية والكهربائية "كهروميكا" -التابعة لشركة أرابيا انفستمنتس هولدنج - عقدا لإنشاء فرع لها بالإمارات ، وذلك لتقديم أعمال المقاولات الكهروميكانيكية المتكاملة لمشروعات البنية التحتية والطاقة والمياه والنفط. 

 

وأكد شريف الشيخ، رئيس "كهروميكا"، أن الفرع الجديد يأتي استكمالا لخطط الشركة التوسعية في منطقة الخليج والشرق الأوسط، مشيرا إلى أن "كهروميكا" تمتلك سجلا من الإنجازات والنجاحات في منطقة الخليج، يمتد لأكثر من 47 عاما كانت خلالها مثلا يحتذى للشركات المصرية المتخصصة في هذا القطاع والتي تقدم خدماتها بأعلى معايير الجودة العالمية.

 

وقال في بيان رسمي الأحد إن الإمارات من الدول الرائدة عالميا في الاعتماد على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في قطاع الطاقة الكهربائية وتمتلك رؤية متكاملة ومستقبلية للمشاريع التي تستهدف تحقيق التنمية المستدامة على أراضيها.

 

أوضح أن فرع "كهروميكا" في الإمارات سيقوم بتوفير جميع الخدمات واللوجيستيات اللازمة لتنفيذ جميع أنواع المشاريع المتكاملة مثل محطات توليد الطاقة، والشبكات، ومحطات الضخ، وفق أعلى معايير الجودة وباستخدام الخبرات المملوكة لدى الشركة والتي تضمن تحقيق التنمية المستدامة.

 

الإمارات.. أول مايو بدء اندماج "أبوظبي التجاري" و"الاتحاد الوطني"


وأكد رئيس مجلس إدارة "كهروميكا" أن الشركة لديها خطط طموحة خلال عام 2019، تعتمد فيها على سابقة أعمالها في مجالات المشروعات الميكانيكية والكهربائية داخل مصر وخارجها، معربا عن أمله في أن يسهم هذا التعاقد في دعم وتعزيز صورة وسمعة الشركات المصرية في دول الخليج وفتح أسواق جديدة أمام الشركات الوطنية، بما ينعكس إيجابيا على الاقتصاد المصري عن طريق خلق مزيد من فرص العمل وضخ عملة صعبة.


يشار إلى أن مصر للمشروعات الميكانيكية والكهربائية (كهروميكا) تعد من كبرى الشركات العاملة في إنشاء وتركيب وصيانات محطات توليد الطاقة وإنشاء خطوط النقل والتوزيع، بالإضافة إلى الخدمات النفطية والتركيبات الصناعية والصيانات في مصر والشرق الأوسط، واشتركت في العديد من المشروعات الضخمة في مصر والدول العربية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة