الجولة التجريبية لسيارات العلامتين جاكوار ولاند روڤر
الجولة التجريبية لسيارات العلامتين جاكوار ولاند روڤر


انطلاق جولة تجريبية لسيارات العلامتين جاكوار ولاند روڤر

عواد شكشك

الأحد، 10 مارس 2019 - 02:53 م

 

انطلقت منذ قليل، جولة قيادة تجريبية مشتركة لسيارات العلامتين جاكوار ولاند روڤر في القاهرة التي تنظمه ام تي اي اتوموتيف الوكيل الحصري له في مصر.

 

ويجمع هذا الحدث بين جولتي فن الأداءمن جاكوار وAbove and Beyond من لاند روڤر وهو بذلك يوفر لعشاق العلامتين تجربة قيادة لا مثيل لها ضمن أجواء مفعمة بالمتعة والتشويق.

 

وبالإضافة إلى تجارب القيادة الشيقة التي قدمتها لاند روڤر العام الماضي في المنطقة، ستضم جولة Above and Beyond أنشطة فريدة تبعث في نفوس المشاركين ذلك الإحساس الرائع بمتعة قيادة سيارات لاند روڤر. وتدعو جولة فن الأداء الضيوف لتجربة المجموعة الكاملة من سيارات جاكوار عبر سلسلة من تحديات القيادة الممتعة.

 

وسينتقل الفائزون على مستوى المنطقة في كلتا الجولتين إلى التحدي النهائي لتحديد بطل القيادة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسيحظى الفائر برحلة من العمر إلى حيث سيتم الإعلان عن تفاصيل الأمر ضمن حفل التتويج الذي سيقام في جورجيا خلال شهر أبريل القادم.

 

وقال د.بنجامين تريسبي مدير العلامة التجارية لدى جاكوار لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إن تنظيم جولتي فن الأداء من جاكوار وAbove and Beyond من ’لاند روڤر‘ في الوقت نفسه هو أمر يفوق الوصف حقاحيث يتيح ذلك لجمهورنا فرصة مشتركة للاستمتاع بقيادة سيارات اثنتين من أشهر العلامات التجارية في العالم.

 

وأضاف تريسبي ان تعتبر تجربة قيادة لاند روڤر واحدة من التجارب المفضلة لدى عملائنا ونحن واثقون.

 

وذكر أن جولة Above and Beyond سترفع معايير هذه التجربة إلى مستويات جديدة وبدورها أتاحت لنا جولة فن الأداء فرصة مميزة على مر السنوات لعرض المجموعة الكاملة لسيارات جاكوار بطريقة دينامية تنطوي على الكثير من المتعة والتشويق وتتضمن جولة لاند روڤر أنشطة قيادة مستوحاة من التضاريس الطبيعية بالإضافة إلى العديد من العقبات المصممة لخوض تجربة مبتكرة في القيادة. بينما يختبر عشاق جاكوار مهاراتهم في القيادة عبر خوض تحدي الأقماع.

 

وستتاح للضيوف من غير السائقين فرصة اختبار سيارات جاكوار ولاند روڤر من مقاعد الركاب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة