صورة موضوعية
صورة موضوعية


أبرز «7» أحداث فاتتك وأنت نائم

د.محمد كمال

الإثنين، 11 مارس 2019 - 08:31 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق والتي كان أبرزها:-

 

1- الأرصاد الجوية: طقس اليوم دافئ على الوجه البحري والقاهرة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم الاثنين، طقس معتدل على السواحل الشرقية، مائل للدفء على السواحل الغربية، دافئ على الوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار بالنسبة لهذا الوقت من السنة على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد تكون كثيفة على بعض الطرق.

 

2- مصادر: السيسي يشهد أداء الفريق كامل اليمين الدستورية وزيراً للنقل.. الاثنين

قالت مصادر مطلعة إن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيشهد غداً الاثنين أداء الفريق أركان حرب كامل الوزير اليمين الدستورية وزيراً للنقل.
قالت مصادر مطلعة إن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيشهد غداً الاثنين أداء الفريق أركان حرب كامل الوزير اليمين الدستورية وزيراً للنقل.

وكان الرئيس السيسي قد قام اليوم الأحد بترقية اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة إلي رتبة الفريق في احتفالية يوم الشهيد وخاطب السيسي مجلس النواب بترشيح الفريق كامل الوزير لمنصب وزير النقل ووافق البرلمان علي الترشيح في جلسته التي عقدت اليوم.

 

3- الحركة العربية تعلن القائمة السوداء لـ 18 منظمة مشبوهة تتعامل مع الإخوان

رصدت الحركة العربية لحماية منظمات حقوق الإنسان‏، من واقع متابعتها لعمل ‏بعض المنظمات الحقوقية الدولية أن هناك بعض المخالفات الجسيمة التي ‏شابت عمل عدد من المنظمات الحقوقية وتتعارض مع قواعد العمل ‏الحقوقي والتي يأتي أبرزها كون هذا العمل غير هادف للربح ونشطائه لا ينحازون  أو ينتمون ‏لأي طرف أو طائفة أو سياسة.‏


4- «بنزيما» يقود الريال لاستعادة نغمة الانتصارات برباعية على بلد الوليد

استعاد فريق ريال مدريد نغمة الانتصارات بالفوز على بلد الوليد بأربعة أهداف لهدف، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.


5- 19 موظفًا بالأمم المتحدة يُرجح أنهم قُتلوا في حادثة الطائرة الإثيوبية

قال بيانٌ للمنظمة الدولية للهجرة، التابعة للأمم المتحدة، اليوم الأحد 10 مارس، إن 19 موظفًا يعملون بالأمم المتحدة وخمس وكالات على الأقل تابعة لها لاقوا حتفهم في تحطم الطائرة الإثيوبية.

 

6- رئيس الزمالك: ١٥٠ ألف جنية عن كل هدف يسجله «كهربا» في حسين داي

كشف رئيس نادي الزمالك أنه وعد صانع ألعاب الفريق محمود كهربا بمكافأة خاصة مع كل هدف يسجله في مرمى نصر حسين داي الجزائري.


7- مستشفي بولاية كاليفورنيا تستخدم روبوت لتبليغ المرضي بالأخبار السيئة 

لجأت مستشفى «كايزر برماننت» في ولاية كاليفورنيا الأميركية، إلى روبوت ليبلغ أسرة مريض أنه على وشك الموت خلال وجود المريض في قسم العناية المركزة، مع حفيدته، دخل روبوت إلى الغرفة، وظهر طبيب على شاشة مثبتة على الروبوت، وأبلغ المريض بأنه على وشك أن يموت.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة