وزيرة الصحة
وزيرة الصحة


وزيرة الصحة تتابع حملة «100 مليون صحة» بمستشفى القاهرة الفاطمية

حاتم حسني

الإثنين، 11 مارس 2019 - 11:35 ص

 

تفقدت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، صباح اليوم الاثنين 11 مارس، سير عمل مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية «100 مليون صحة»، وذلك بنقاط المسح الموجودة بمستشفي القاهرة الفاطمية، ووحدة صحة صفط اللبن بالجيزة للتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمواطنين على أكمل وجه.

 

أشادت وزيرة الصحة، بالاقبال الكثيف للمواطنين على نقاط المسح المختلفة، مؤكدة أن هذا يدل على وعي المواطنين، وتلبيتهم لدعوة الرئيس للاطمئنان على صحتم.

 

كما أشادت بالمجهود المبذول من القائمين على الحملة من الأطقم الطبية والتمريض والصيادلة والإداريين، مشيرة إلى أن المبادرات والحملات التي تمت في توقيتات واحدة تعكس صورة التعاون والتكاتف بين جميع المواطنين والعاملين بالقطاع الصحي.

 

وأشارت وزيرة الصحة، إلى أن ما وجدته اليوم على ارض الواقع، خلال متابعتها سير عمل المبادرة الرئاسية، هو عمل مشرف وجاد، داعية كافة المواطنين علي ضرورة اداء الفحص حرصا علي سلامتهم، موضحة ان وزارة الصحة توفر جميع الفحوصات والعلاج بالمجاني.

 

وحرصت وزيرة الصحة على مراجعة مخزون الأدوية، وتأكدت من توافرها بكميات كافية، كما حرصت على الاستماع للمواطنين لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة، مؤكدة أن جميع المواطنين أعربوا عن سعادتهم بالمبادرة الرئاسية و التي خففت الكثير عن المواطنين.

 

وأشادت وزيرة الصحة، بالإقبال الجماهيري منقطع النظير في محافظات المرحلة الثالثة على المبادرة في الـ 11 يومًا الماضيين منذ بداية المرحلة الثالثة وحتى الآن، والذي تخطى الـ 6 مليون مواطن، مشيرة إلى النجاح الذي لاقته المرحلتين الأولى والثانية من المبادرة الرئاسية خلال الفترة الماضية.

 

وخلال زيارتها لنقطة المسح بوحدة صفط اللبن، استجابة لطلب مواطن طلب إرسال فريق طبي لمسح أحد من ذويه في منزله نظرًا لظروفه الصحية، وكبر سنه، ووجهت وكيل وزارة الصحة بالجيزة، د.هناء سرور، بإرسال الفريق الطبي لمسح المواطن، حرصًا على إجرائه للمسح الطبي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة