إتحاد الصناعات المصرية يشارك في فعاليات «هي تستطيع»
إتحاد الصناعات المصرية يشارك في فعاليات «هي تستطيع»


إتحاد الصناعات المصرية يشارك في فعاليات «هي تستطيع»

وائل المزيكي

الإثنين، 11 مارس 2019 - 11:55 ص

شارك إتحاد الصناعات المصرية من خلال وحدة «المرأة في العمل» (WIB) التابعة له في فعاليات حث «هي تستطيع» وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة والتي أقيمت في المبنى اليوناني بحرم الجامعة الأمريكية .

 

وكان الهدف من حضور «وحدة المرأة في العمل» هذا الحدث المميز هو التواصل مع رائدات الأعمال المهتمات بالبدء في إقامة مشروعات أو تنمية مشروعاتهن القائمة فعلياً وخاصة في قطاعات ومجالات نشاط الغرف الصناعية من أعضاء الإتحاد. 

 

وعلى مدار اليوم انخرط القائمون على وحدة «المرأة في العمل» مع رائدات الأعمال الشابات المهتمات ببدء العمل في عدة مجالات مثل الحرف اليدوية ومواد البناء والجلود والصناعات الهندسية. 

 

جدير بالذكر أن وحدة وحدة «المرأة في العمل» التابعة لإتحاد الصناعات المصرية قد أنشأت بالتعاون مع منظمة العمل الدولية لتحقيق إستراتيجيتهما كأصحاب أعمال لدعم المرأة في المجال من حيث المشورات الفنية والتدريب والمساهمة في إزالة العقبات التي قد تعيق المرأة عن المساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمجتمعاتهن وخلق فرص العمل والاستثمار في المرأة حيث أن ذلك يعد من أكثر الوسائل فعالية لتعزيز النمو الاقتصادي الشامل والمستدام و تحسين الأداء الاقتصادي للمرأة في مجال الأعمال.

 

وتعمل وحدة «المرأة في العمل» على توفير الخدمات وتسهيل التواصل بين الأطراف ذات الصلة ولتحفيز زيادة المشاركة الاقتصادية للمرأة وكما أنها عضو في شبكة رائدات الأعمال وكذلك مؤسسة «إنتربرينل» التي يديرها شباب من أجل دعم الشابات اقتصاديًا والمنظمة لحدث «هي تستطيع».

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة