جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو


لاعبو ريال مدريد يرفضون عودة جوزيه مورينيو 

أحمد أنور

الإثنين، 11 مارس 2019 - 03:43 م

يبدو أن مجلس إدارة ريال مدريد، قد استقر على تغيير المدير الفني الجديد للفريق في الفترة المقبلة خلفا للأرجنتيني سانتياجو سولاري،بعد تراجع النتائج بشكل صادم في الفترة الأخيرة.

 

وباتت أيام سولاري معدودة في ريال مدريد، وهو يترقب قرار الإقالة في الأيام الجارية، في ظل انتشار التقارير التي تؤكد توجيه الشكر له في غضون الـ 48 ساعة القادمة.


ووفقًا  لـ «صحيفة آس الإسبانية في نسختها العربية » فإن رئيس ريال مدريد دخل في مشادة حامية قبل يومين من مواجهة بلد الوليد الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني مع قائد الفريق المدافع المخضرم سيرجيو راموس، وتطور الأمر بين الجانبين بشكل كبير وانتهى بأن قال راموس لرئيس النادي: أعطني مستحقاتي وأنا أرحل فوراً.

 

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن راموس هدد بالرحيل عن ريال مدريد حال تعيين جوزيه مورينيو، مديرا فنيا، كما كشفت تقارير كثيرة أن راموس ليس وحده الرافض لفكرة عودة البرتغالي، وقالت صحيفة «ديلي ميل» إن عددًا من نجوم الفريق الكبار أيضاً مثل الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي مارسيلو، يرفضون عودته بدوره.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رد بيريز كان صادماً حيث أخبر لاعبي ريال مدريد أنه ليس لهم أي رأى في مسألة تعيين المدير الفني الجديد للفريق.

 

وكشف بيريز أنه سيعقد اجتماعا مهما اليوم الاثنين مع مديري النادي ومسؤولية، من أجل اتخاذ قرار نهائي بشأن تعيين مورينيو مديرا فنيا للفريق بشكل فوري وسريع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة