تدريبات الإسماعيلي تدريبات الإسماعيلي

الإسماعيلي يختتم استعداداته بمران حماسي قبل مواجهة سموحة

محمد عبادي الإثنين، 11 مارس 2019 - 06:25 م

اختتم فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلى تدريباته ضمن البرنامج التحضيري لملاقاة سموحة في الخامسة والنصف من مساء غدا الثلاثاء علي ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية ، ضمن منافسات الأسبوع الــ25 من عمر مسابقة الدوري المحلى. 


شهد المران انتظام كافة اللاعبين باستثناء المصابين حيث قام المدير الفنى بتحفيزهم لتحقيق انتصار يسهم في تحسين ترتيب بجدول الدوري. 


وتخلل المران تدريبات خفيفة شملت التسليم والتسلم في المساحات الضيقة مع سرعة التحول من الحالة الدفاعية للهجومية بجانب الرقابة الدفاعية الصارمة. 


واختتم التدريب بتقسيمه حماسية بين كافة اللاعبين حيث حرص المدير الفني البلجيكي “سيدومير يانيفسكى” على إصلاح الأخطاء من خلال إيقاف المران عدة مرات.


كان البلجيكي بانوفيسكي المدير الفني للإسماعيلي قد أعلن عن قائمة فريقه لهذة المواجهة وضمت كلا من لحراسة المرمى.. محمد مجدي – محمد فوزي. خط الدفاع .. طارق طه – علاء عبد العظيم – محمد هاشم – باهر المحمدي – ريتشارد بافور – أحمد أيمن. خط الوسط .. عماد حمدي – إبراهيم عبدالخالق – محمود عبدالعاطي “دونجا” – محمد صادق – كريم بامبو – وجيه عبدالحكيم – محمد الضرف – محمد الشامى. خط الهجوم.. بنسون شيلونجو – أودا مارشال – يحيى زايد.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة