اللواء ممدوح شعبان مدير جمعية الأورمان اللواء ممدوح شعبان مدير جمعية الأورمان

ممدوح شعبان: الأورومان أنفقت مليار جنيه خلال عام في أعمال الخير

حامد عبدالحليم الإثنين، 11 مارس 2019 - 11:48 م

قال اللواء ممدوح شعبان، مدير جمعية الأورمان، إنه تم عقد 3 اجتماعات مع وزيرة التضامن الاجتماعي بشأن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف تحديد عدد القرى الأكثر فقرا والبالغ عددهم 177 قرية ثم ارتفع العدد إلى 277 قرية.

وأضاف شعبان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن جمعية الأورومان تقوم بإعمار المنازل وإمداد القرى الفقيرة بالمواد الغذائية أو إجراء عمليات قلب وعيون.

وتابع اللواء ممدوح شعبان، أن كاميرا برنامج «على مسئوليتي»، ستتواجد مع الجمعية بداية من الغد خلال توزيع المساعدات على القرى الفقيرة وسيتم توزيع 300 ألف طن لحوم على 30 قرية فقيرة بواقع ألف طن لكل قرية ضمن مبادرة حياة كريمة.

وأشار مدير جمعية الأورمان إلى أنه خلال عام ماضي قدمت للمصريين منذ 5 يوليو 2018 وحتى اليوم تم تقديم 6677 عملية قلب ما يقرب 11 ألف عملية عيون ما يقرب 6 آلاف زواج يتيمات و 350 جهاز تعويضي و سماعات وغيرها الكثير من المساعدات.

وتابع اللواء ممدوح شعبان انه خلال عام 2018 تم صرف أكثر من مليار جنيه في جميع المجالات، وخاصة في مستشفى شفا الأورمان الموجودة في مدينة الأقصر، التي تعالج 17 مليون نسمة في 7 محافظات وتقدم خدماتها العلاجية مجانية بالكامل.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة