المتهمة المتهمة

أم تقتل أبنائها إرضاء لضرتها في المرج

مصطفى عبدالله ميري الثلاثاء، 12 مارس 2019 - 01:54 ص

شهدت محافظة القاهرة، العديد من وقائع القتل المروعة، التي شابت لها الرأس بسبب قسوتها، لأنها جاءت على أيدي أمهات فقدن الرحمة وقتلن أبناءهن، من بينها جريمة حدثت في منطقة المرج.

وأبرمت سيدة في عقدها الثالث، اتفاقًا مع زوجها وضرتها، مقابل موافقتها على العيش معهما، إلا وهو قتل أبناءها الثلاثة، والتخلص منهم، وإغراقهم في برميل دون رحمة أو شفقة، وما كان من السيدة غير الموافقة على ابرام هذه الصفقة، والبدأ في قتل أولادها بمعاونة أب تجرد أيضًا من كل مشاعر الأبوة.

وحضر الأب برميل به مادة كاوية، حيث جاءت الأم بالأبناء، ويقوم الأب بفعلته دون مبالاة.

ويكمل الزوج الجريمة بإخفاء جثث الأطفال الثلاثة، وكشفت عنها الزوجة خلال الإدلاء بأقوالها في التحقيقات، حيث قالت إن زوجها المتهم في القضية حمل جثث الأطفال، ووضعهم داخل برميل مادة كاوية لتحلل الجثث.

يذكر أن رجال مباحث قسم شرطة المرج، قد تلقوا بلاغًا من سيدة بمقتل أطفالها الثلاثة على يد والدهم، وإلقاء جثثهم في الرشاح بدائرة القسم، وأنها لم تبلغ بالواقعة التي حدثت منذ عام ونصف.

وأدلت المتهمة بقتل أطفالها الثلاثة بمنطقة المرج، أمام النيابة العامة، أنها بعد فترة من زواجها، اكتشفت أن زوجها متزوج من سيدة أخرى "مسنة" ولكنها لا تنجب، وكان محتفظًا بها فى عصمته؛ نظرًا لقيامها بالإنفاق عليه، مشيرةً إلى أنها انجبت من زوجها 3 أطفال تتراوح أعمارهم ما بين عامين لـ10 أعوام.

وقالت المتهمة، ن ضرتها لم تكن تترك سبيلًا نحو تحريض زوجها عليها، فشككته في نسب أولاده الصغار، وأدعت أنها تخونه مع آخرين، وهو ما جعله يصب جام غضبه على الأطفال الصغار.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة