صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اليوم.. انطلاق المعرض السعودي الدولي الأول للطيران بالرياض

إنجي خليفة- محمد عبيد

الثلاثاء، 12 مارس 2019 - 03:10 ص

 

تنطلق في العاصمة السعودية الرياض، اليوم الثلاثاء، المعرض السعودي الدولي الأول للطيران، الذي ينظمه نادى الطيران السعودي بشراكة استراتيجية مع الهيئة العامة للطيران المدني، وذلك في حدث هو الأول من نوعه في ساحة الطيران بالمملكة العربية السعودية.

يقام المعرض بمقر نادى الطيران في الثمامة، على مساحة 100 ألف متر مربع،  ويستوعب أكثر من 100 طائرة متنوعة، وبحضور 260 شركة دولية و1500 مشارك من مختلف أنحاء العالم.

يركّز المعرض الذي يستمر لمدة 3 أيام على 4 محاور أساسية في مجال الطيران وهى الطيران التجاري، والطيران الخاص والعامّ، والبنية التحتية للمطارات والموردين، وقطاع الدفاع والفضاء.

ومن المتوقع أن يجذب المعرض مشاركين من مختلف مجالات صناعة الطيران، سواءً من الشخصيات الفاعلة والهيئات المشرّعة، أو من شركات تصنيع الطائرات والمشغلين وشركات المناولة الأرضية والمعدات، أو شركات خدمات الصيانة والتدريب، وخبراء الدفاع والفضاء.

وسيكون المعرض منصّة مهمة لعرض المنتجات والخدمات، وطرح فرص أعمال جديدة وفتح قنوات اتصال تجمع أصحاب القرار، والمهتمين فى جميع قطاعات الطيران، وسيقام على هامش المعرض ورش عمل وندوات تشارك بها مؤسسات وأسماء مهمة فى مجال الطيران.

يأتي إقامة المعرض السعودي الدولي الأول للطيران في إطار النقلة الكبيرة التي يشهدها قطاع الطيران في المملكة، خصوصًا وأن سوق الطيران السعودي يُعَدُ واحد من أكبر الأسواق في الشرق الأوسط وأكثرها قيمة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة