صورة موضوعية
صورة موضوعية


أبرز «7» أحداث فاتتك وأنت نائم

د.محمد كمال

الثلاثاء، 12 مارس 2019 - 07:22 ص

 

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق والتي كان أبرزها:-


1- الصحة منع متحدثها الرسمي من حضور اجتماعات الوزيرة

أكدت وزارة الصحة والسكان، أن ما تم نشره في أحد المواقع الإخبارية الإلكترونية، بشأن منع المتحدث الرسمي للوزارة، من لقاء الوزيرة أو دخول مكتبها أو حضور الاجتماعات والجولات، لا أساس له من الصحة.


2- الأرصاد: طقس «الثلاثاء» مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 27

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد الثلاثاء طقس دافئ على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد حار بالنسبة لهذا الوقت من السنة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.


3- إغلاق الطريق الساحلي بسبب الشبورة المائية

كشفت الإدارة العامة للمرور، عن وجود شبورة كثيفة، حيث أصبح مدى الرؤية أقل من 10 مترات بطول 95 كيلومترا من سيدي عبدالرحمن حتى رأس الحكمة، مشيرة إلى أن الرؤية أصبحت منعدمة، حيث أغلقت الإدارة الطريق في الاتجاهين.


4-موقع سويدي يكشف تورط مؤسسة تركية في مقتل السفير الروسي عام  2016

كشف موقع «نورديك مونيتور» السويدي أن مؤسسة تركية تعمل تحت مظلة أنشطة الإغاثة ترسل أسلحة وإمدادات للمجموعات الإرهابية في سوريا، تلقت مساعدات من التركي الذي اغتال السفير الروسي أندريه كارلوف في عام 2016.


5- برلماني: انطلاق جلسات الاستماع حول التعديلات الدستورية الأسبوع المقبل

قال إيهاب الطماوي، عضو مجلس النواب، إن البرلمان يعقد جلسات استماع الأسبوع المقبل حول التعديلات الدستورية، وفقا للجدول المعلن من قبل الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس.


6- جوجل تحذر مستخدميها| «سارعوا بالتحديث وإلا ستتعرضون للاختراق»

حذرت شركة «جوجل» مستخدميها، من عملية اختراق إلكتروني لمتصفح «جوجل كروم»، قد يعرض المستخدمين لخطر حقيقي، إذا لم يحدثوا الموقع فورًا.

وحذر مهندس أمني كبير في شركة جوجل، المستخدمين من خطر التعرض للاختراق الإلكتروني، بسبب ثغرة في النسخة السابقة للموقع على الحاسوب، وطلب من المستخدمين تحديث الموقع فورا لتجنب الخطر، وفقا لصحيفة «ديلي ميل».


7- بريطانية تتبرع بكليتها.. وتحصد لقب «الأم الخارقة»

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن سيدة بريطانية تدعى سوزان بلاكمان صاحبة الـ61 عامًا، قامت بموقف بطولي بالتبرع بكليتها لشخص غريب من أجل إنقاذ ابنتها المريضة "كاري ستانر" المصابة بالتهابات الكبب الكلوية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة