حسام داغر
حسام داغر


حسام داغر يجمع بين الكوميديا والانتقام في السباق الرمضاني المقبل

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 12 مارس 2019 - 02:11 م

يشارك الفنان "حسام داغر" في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "زلزال" للنجم محمد رمضان ومسلسل "البرنسيسه بيسه" للنجمة مي عز الدين.

 ويقدم "داغر" في كل عمل منهم كاركتر وطابع مختلف عن الآخر فنجد في مسلسل "زلزال" الشخصية الانتقامية بينما نجد في مسلسل "البرنسسيه بيسه" الشخصية الكوميدية. 

ويقدم "داغر" في مسلسل "زلزال" شخصية جديدة عليه لم يقدمها من قبل، حيث يدعى "ربيع" وهو شاب نشأ منذ الصغر بفقدان والده وتولت رعايته والدته وهي بمثابة ضيفه شرف في العمل. 

ويشار بأن "داغر" يتداول مقوله بكثرة ألا وهي"يا أبن أماثل " وذلك لأن والدته هي من تولت رعايته بعد ما أستولى خاله الذي يجسد شخصيته الفنان ماجد المصري، على ميراثه، والذي يحاول استرجاعه منه خلال أحداث المسلسل.
يذكر أن مسلسل "زلزال" يضم نخبه من النجوم منهم محمد رمضان ‘ ماجد المصري ‘ نسرين أمين ‘ حلا شيحا ‘ حسام داغر ‘ هنادي مهني‘ سلوى عثمان ‘مصطفى منصور وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه "سينرچي" للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج إبراهيم فخر. 

وفي مسلسل "البرنسيسه بيسه" يقدم حسام داغر شخصية "مدرس" ويمر بمواقف كوميدية مع الأطفال في مدرسة مي عز الدين وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي بحت. 

مسلسل"البرنسيسه بيسه" بطولة مي عز الدين ‘ بوسي ‘ محمد أنور ‘حجاج عبد العظيم ‘ سامي مغاوري ‘أمير المصري ‘ إيمان السيد ‘ ومي حسن وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار مصطفى عمر وفاروق هشام ومن إخراج أكرم فريد.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة