بالصور.. كامل الوزير يتفقد حركة القطارات ويستمع لمشاكل الركاب
بالصور.. كامل الوزير يتفقد حركة القطارات ويستمع لمشاكل الركاب


بالصور .. وزير النقل يعد الركاب بالقضاء على مشاكل السكة الحديد

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 12 مارس 2019 - 03:23 م

 

قام اللواء كامل الوزير، وزير النقل الجديد، بمحطة نصر للسكة الحديد، متفقدًا حركة انطلاق وعودة القطارات.

 

جاء ذلك برفقة رئيس هيئة السكة الحديد المهندس أشرف رسلان، وقيادات الهيئة، عقب انتهاء اجتماعه معهم.

 

واستمع الوزير لمشاكل الركاب، والتي جاء من أبرزها تأخيرات القطارات والتسطيح، متعهدا بحل جميع المشاكل خلال الفترة المقبلة.

 

وكان وزير النقل الجديد اللواء كامل الوزير، قد عقد اجتماعا موسعا مع قيادات الهيئة، تلاه اجتماعا نقابة السكة الحديد، وقائدي القطارات.

 

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء حادث جرار محطة مصر ثم أكد وزير النقل أن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بضرورة الارتقاء بمستوى الخدمة في مرفق السكك الحديدية، مشيرا إلى أن هيئة السكك الحديدية تعلن من اليوم بدء حملة شعارها الانضباط في «مواعيد قيام ووصول القطارات وزيادة عوامل السلامة بمنظومة السكك الحديدية وجودة الخدمة المقدمة للركاب».

 

ثم أشار الوزير إلى أهمية توفير بيئة عمل مناسبة للعنصر البشري وإعادة تدريبه وتأهيله بما يمكنه من القيام بالعمل المنوط به وتقديم خدمة مميزة للركاب، لافتا إلى أن مبدأ الثواب والعقاب سيتم تطبيقه في كل ما يتعلق بمنظومة السكك الحديدية وانه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في هذا المرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا منوها إلى انه يسعى أن تكون هيئة السكك الحديدية مثالا للانضباط والتميز والجودة.

 

وتابع: «يجب أن تتطور لتصبح واجهة مشرفة يفخر بها كل مصري مؤكدا أنه سيوفر كل السبل وسيتم اتخاذ كافة الآليات لتحقيق هذا الهدف الذي سيكون من أهم عوامل تحقيقه هو سواعد كافة العاملين والفنيين والمهندسين وكل العاملين بهيئة السكك الحديدية وانه سيواصل العمل ليلا نهارا مع العاملين بالسكة الحديد لتحقيق هذا الهدف»، مضيفا أن الدولة ستقدم كل الدعم المطلوب للنهوض بهذه المنظومة وتطوير الهيئة لتكون هيئة ناجحة يفخر بها كل مواطن مصري.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة