إبراهيم مدكور
إبراهيم مدكور


أمم إفريقيا .. "ضربة معلم"

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 12 مارس 2019 - 08:40 م

 

شهور قليلة وتستقبل مصر قيادة وشعبا، أقوى بطولة إفريقية على مستوى المنتخبات، وهي بطولة الأمم الإفريقية، التي فازت مصر بتنظيمها في شهر يونيو المقبل، في ضربة جديدة من معلمين اتحاد الكرة.

لا شك أن الفوز بتنظيم البطولة في هذا التوقيت يعتبر ضربة معلم، فقد نجح الملف المصري بنجاح كبير أمام ملف جنوب إفريقيا، واختار "كاف" الفراعنة لتنظيم تلك البطولة باكتساح كبير.

تنظيم البطولة ضربة معلم، لأن نجاحها وخروجها للجماهير بمظهر حضاري ممتع، سيكون واحدة من أفضل الضربات للإرهاب الذي يحاول النيل من مصرنا الجميلة، وستكون البطولة رسالة لكل العالم بأن مصر بلد الأمن والسلام.

أمننا ومسئولونا قادرون على التنظيم المثالي، وسيضربون بيد من حديد، وسيبذلون مجهودات كبيرة من أجل رفع اسم مصر عاليا، بين كافة البلدان الإفريقية بل والعالم أجمع.

تنظيم البطولة سيكون ضربة معلم، وإضافة اقتصادية كبيرة في سوق المال المصري، حيث سينتعش السوق الاقتصادي بشكل كبير، من خلال استضافة جماهير 23 دولة إفريقية شقيقة، بالإضافة إلى منتخباتها.

الفوز بأمم إفريقية، سيكون وسيلة لإنعاش السياحة المصرية، ولا شك أن اللجنة التي يترأسها رجل الأعمال المصري كامل أبو علي سوف يكون لها دور كبير، وخطط واعية وحضارية، لتعريف كل الوفود الزائرة لمصر بالمعالم السياحية وتنظيم رجلات على أعلى مستوى، في كافة البلدان السياحية بمصر.

كل هذه الأمور وغيرها يجعل من صاحب قرار الترشح، ومن الذين عملوا في الملف المصري "معلمين" وجهوا ضربة قوية، وأصابوا أكثر من عصفور بحجر واحد، ليخرج الجميع من البطولة فائزين، وأتمنى التوفيق للمنتخب المصري بأن يكمل الفرحة والضربة، بالتتويج بلقب البطولة الغائب من 9 سنوات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة