شيرين -  عمرو دياب
شيرين - عمرو دياب


حرب شركات الإنتاج| «دياب» و«حماقي» و«شيرين» و«حسني».. أهداف روتانا للهيمنة

علي حلبي

الأربعاء، 13 مارس 2019 - 04:56 ص

مرت سنوات عجاف على سوق الكاسيت فى مصر والوطن العربى، فجاءت الأغنية السينجل والمصورة فى المقام الأول، فى حين تراجعت الألبومات إلى ذيل اهتمامات المطرب وشركات الإنتاج، إلا أن العام المنصرم استطاع صناع الموسيقى تكييف التقنيات الحديثة وتسخيرها لخدمة الموسيقى.

 

فانتعش سوق الكاسيت وأقدم كبار النجوم على طرح ألبوماتهم ومنهم عمرو دياب بألبوم «كل حياتى» وتامر حسنى بألبوم «عيش بشوقك» وحماقى بألبوم «كل يوم من دا» وإليسا بألبوم «إلى كل اللى بيحبونى» وأنغام بـ«خاص جدا» وشيرين بـ«نساى».

 

فيما يستعد عدد آخر لطرح ألبوماتهم خلال موسم الصيف القادم، وهو ما جعل شركات الإنتاج الموسيقى استغلال حالة النشاط الموسيقى لتعيد رسم الخريطة الموسيقية فى السوق العربى، فبدأت شركة روتانا عن طريق سالم الهندى فى التفاوض مع عدد كبير من النجوم ومنهم عمرو دياب بعد عقد الصلح بين الطرفين والتنازل عن المسائل المتنازع عليها حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن بنود الاتفاق خلال الأيام المقبلة.

 

أيضا تسعى الشركة لضم تامر حسنى من جديد بعد فسخ التعاقد العام الماضى، ايضا تحاول الشركة فتح صفحة جديدة مع شيرين عبد الوهاب التى تم انفصالها عن الشركة بعد التراشق بين الطرفين، وانضمام شيرين المنتظر سيزيد من التنافس النسائى داخل الشركة العملاقة حيث تنضم شيرين لمنافسة أنغام ونوال الزغبى وإليسا ونجوى كرم.

 

وتسعى الشركة أيضا إلى التعاقد مع محمد حماقى والذى لم يسبق له التعاقد مع روتانا من قبل وذلك بعد النجاح الذى حققه ألبومه الأخير، فى حين تدخل شركة نجوم ريكوردز بقوة حيث تتفاوض هى الأخرى مع شيرين عبد الوهاب بعد نجاح ألبوم حماقى "كل يوم من دا"، فيما تم مؤخرا ضم الفنان رامى صبرى الذى يستعد لطرح ألبومه الجديد، إلى جانب تجديد عقد النجم رامى جمال.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة