محافظ الجيزة وسط المواطنين فى طوابير الكشف بــ 100 مليون صحة
محافظ الجيزة وسط المواطنين فى طوابير الكشف بــ 100 مليون صحة


محافظ الجيزة: فحص 1.3 مليون مواطن منذ انطلاق حملة «فيروس سي»

أحمد رجب

الأربعاء، 13 مارس 2019 - 01:19 م

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، العيادات المتنقلة والثابتة، لمتابعة  تنفيذ مبادرة «100 مليون صحة»، للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية.


ووجه المحافظ بالتيسير على المواطنين ومد ساعات العمل وتواجد مسئول من الوحدة المحلية التي تتواجد بها العيادات المتنقلة لتذليل أي عقبة تواجه سير إجراء المسح الطبي على المواطنين .


وأكد اللواء أحمد راشد، أن فعاليات المبادرة بالمحافظة تشهد إقبالًا كبيرا من قبل المواطنين، وتم توقيع المسح الطبي على 1.3 مليون مواطن بالمحافظة حتى الآن، لافتا إلى أن المبادرة تستهدف إجراء المسح الطبي لحوالي 5.3 مليون مواطن بالمحافظة من خلال  1730 فريق طبي بالإضافة إلى 53 عيادة متنقلة بأنحاء المحافظة للتيسير على المواطنين .

 

وأضاف راشد، أن المحافظة قامت بتخصيص غرف لاستقبال الشكاوى من المواطنين وكبار السن والسيدات للتسهيل عليهم في إجراء المسح الطبي داخل كل مركز ومكتب صحي يستقبل المواطنين بالمبادرة .


رافق المحافظ خلال الجولة اللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة والمشرف على الأحياء واللواء خالد عصر رئيس حي العمرانية وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل بالجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية بالمحافظة .


حرص المحافظ على الوقوف وسط المواطنين في طوابير الكشف للاستماع إلى مطالبهم وإزالة أي معوقات تواجههم خلال أجراء المسح الطبي. 
 
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة