وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم


"التعليم" تشارك في فعاليات المؤتمر العالمي «مايكروسوفت» للمعلمين

منةالله ممدوح

الأربعاء، 13 مارس 2019 - 01:47 م

 

تشارك وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في فعاليات المؤتمر العالمي "تبادل التعليم" مايكروسوفت للمعلمين Education Exchange " E2"، والذي سيعقد في العاصمة الفرنسية باريس في الفترة من 1 إلى 5 أبريل المقبل.


وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أقامت بالتعاون مع شركة مايكروسوفت العالمية المؤتمر المحلى بمصر للمعلمين المبدعين شارك به أكثر من 250 معلم مبدع من جميع أنحاء الجمهورية في شهر ديسمبر ٢٠١٨ لتشجيع المعلمين على دمج التكنولوجيا في عمليتي التعليم والتعلم، بحضور الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين، والذي كرم المعلمين الذين سافروا العام الماضي لتمثيل مصر في مؤتمر مايكروسوفت العالمي الذي أقيم في سنغافورة.


وقد تم تحديد المعلمين الذين سيمثلون مصر هذا العام وعددهم 11 معلم من مختلف المدارس الحكومية والخاصة، ويمثل الوزارة من المدارس الحكومية في المسابقة 5 معلمين من محافظات "الإسكندرية، والوادي الجديد، والبحر الأحمر، وقنا"، من خلال تقديم مشاريع على الشبكة الدولية للمعلمين المبدعين لتمثيل مصر.


ويهدف المؤتمر إلى تطوير قدرات المعلمين والمعلمات في استخدام التقنية بهدف دعم التحول الرقمي في تحقيق مخرجات تعليمية أفضل، حيث أن التكنولوجيا تعد أسرع وأقرب وسيلة للطلاب للوصول إلى طالب مبتكر ومبدع.


وكانت مايكروسوفت قد أطلقت شبكة المعلمين المبدعين في مصر، بهدف ترويج الاستخدام المبتكر لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العملية التعليمية وتشجيع المشاركين على مشاركة الأفكار وأفضل الخبرات والممارسات مع نظرائهم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة