المحافظ
المحافظ


محافظ الإسماعيلية يسلم الجوائز والدروع للفائزين بمهرجان الهجن

محافظ الإسماعيلية يسلم الجوائز للفائزين في مهرجان الهجن

أسماء خليل

الأربعاء، 13 مارس 2019 - 02:17 م

 

شهد اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية واللواء جمال غزالى نائب مدير أمن الاسماعيلية تسليم الجوائز للفائزين في مهرجان الهجن في دورته الـ ٢٥.


تضمنت مراسم حفل الختام المهرجان؛ متابعة الشوط الآخير من السابقات خلال يومي ١٢ و١٣ مارس؛ بمضمار السباق المخصص لها بصحراء سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد بمشاركة وفود تسعة دول عربية وإفريقية وممثلى القبائل العربية من مختلف محافظات مصر.


وفى ختام فعاليات دورة المهرجان قام محافظ الاسماعيلية بتسليم الكؤوس للفائزين بالمراكز الأولى فى الأشواط الختامية .
واختتمت بفوز الهجان محمد سلمى من قبيلة العليقات بالمركز الأول وفوز الهجان خليل أبوحرب من قبيلة امزينة بسباق الماراثون الرئيسي، ودياب الفايدى من قبيلة الفوايدة بالمركز الثالث، ومحمد سلامة أبو الشيخ من قبيلة الحويطات، ومبارك عياد من قبيلة الحويطات وسليمان أبومندر من قبيلة الترابين، وعبد العزيز الزميلى من قبيلة العليقات بجنوب سيناء، والشيخ سويلم حماد من قبيلة العيايدة، وراشد سالم من قبيلة الترابين، وعبد الرحمن منصور من الترابين، ورشدى عبد الله من العيايدة.


حضر حفل المراسم متولى حسن رئيس مركز ومدينة فايد وسامى عبد الحليم مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة وعيد حمدان رئيس الاتحاد المصرى للهجن وسلامة ابراهيم رئيس لجنة المسابقات و رؤساء الوفود والدول المشاركة فى المهرجان.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة