توزيع 13 «تروسيكل» على شباب الشرقية ضمن مبادرة «رزق حلال» توزيع 13 «تروسيكل» على شباب الشرقية ضمن مبادرة «رزق حلال»

توزيع 13 «تروسيكل» على شباب الشرقية ضمن مبادرة «رزق حلال»

سناء عنان الأربعاء، 13 مارس 2019 - 06:02 م

شارك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، في توزيع 13 تروسيكل وأدوات الصيانة الخاصة بهم، على الشباب، لتوفير حياة كريمة لهم، وذلك في إطار مبادرة "رزق حلال"، لتوفير مشروعات صغيرة للأسر الفقيرة والأكثر احتياجًا بقرى ومراكز المحافظة، والتي أطلقتها جمعية "صناع الحياة".

جاء ذلك بحضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات، واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومحمد كمال وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، وأحمد عريبة رئيس مجلس إدارة جمعية صناع الحياة، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

وأكد محافظ الشرقية، أن المشروع يمثل تجربة تنموية متميزة تسهم في توفير فرص عمل للشباب لتحسين مستوى معيشتهم، لافتًا إلى أهمية مثل هذه المشروعات في تحقيق المعادلة الأهم، وهي أن يكون المواطن عنصرًا منتجًا يمثل إضافة قوية لاقتصاد بلده لتحقيق التنمية المستدامة، وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.


وأوضح "عريبة" رئيس مجلس إدارة جمعية "صناع الحياة"، أن مبادرة "رزق حلال" يتم تنفيذها ضمن برنامج "جمعية أجيال صنَاع الحياة"، لإقامة مشروعات صغيرة للأسر الأكثر احتياجًا على مستوى محافظات الجمهورية تحت شعار "رزق حلال"، للمساهمة في تحسين ظروفهم المعيشية.


وأضاف أن الجمعية تقوم عن طريق متطوعيها بعمل الأبحاث والمراجعات اللازمة للاختيار وفق شروط ومعايير واضحة ودقيقة، منها أن تكون الأسر المنتقاة من الأكثر احتياجًا والمكافحة والحريصة على استمرار ونجاح المشروع.



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة