صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| ميسي يبدع ويقود برشلونة لعبور ليون إلى ربع نهائي الأبطال

رياض محمد جعيصة

الخميس، 14 مارس 2019 - 12:05 ص

تأهل نادي برشلونة الإسباني إلى دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الكبير على ضيفه ليون الفرنسي بـ5 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب «كامب نو»، في إياب دور الـ16.

افتتح النجم ليونيل ميسي التسجيل للبلوجرانا في الدقيقة 18 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة لويس سواريز داخل المنطقة، سددها ميسي في منتصف المرمى.

وعزز فيليب كوتينيو النتيجة للبارسا بالهدف الثاني في الدقيقة 31، من تمريرة بارعة وصلت إلى سواريز المتوغل داخل منطقة جزاء ليون، ومرر عرضية رائعة إلى كوتينيو المنفرد بالمرمى ليسدد الكرة في منتصف الشباك.


وسجل لوكاس توزار، الهدف الأول لليون في الدقيقة 58، من تمريرة رأسية داخل منطقة الجزاء وصلت إلى توزار الذي استلم الكرة بسهولة وسددها بقوة إلى داخل مرمى الحارس تير شتيجين.

وأحرز ميسي الهدف الثاني له والثالث للبارسا في الدقيقة 79، من هجمة مرتدة بقيادة ميسي الذي استلم الكرة في منتصف الملعب تقريبا وتوجه نحو مرمى ليون، وقام بمراوغة الدفاع ببراعة وسدد كرة قوية حاول حارس المرمى التصدي لها لكن الكرة سكنت الشباك.

وبعدها بدقيقتين، أضاف جيرارد بيكيه الهدف الرابع من عرضية رائعة عن طريق ميسي من على حدود المنطقة إلى بيكيه الذي سدد الكرة في منتصف الشباك.

وفي الدقيقة 86، اختتم عثمان ديمبيلي أهداف البارسا من عرضية رائعة عن طريق ميسي إلى ديمبيلي على حدود منطقة الجزاء، سددها قوية نحو أسفل يمين حارس المرمى.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة