صورة موضوعية
صورة موضوعية


نوران جوهر تتحدى رنيم الوليلي في بطولة «بلاك بول» الدولية

إبراهيم مدكور

الخميس، 14 مارس 2019 - 10:31 ص

واصلت نوران جوهر الثامنة عالميا تألقها في بطولة بلاك بول سي آي بي الدولية المفتوحة للإسكواش بعد صعودها إلى الدور نصف النهائي على حساب هانيا الحمامي الخامسة عشرة بفوزها في الدور ربع النهائي ٣-١.

وجاءت نتائج الأشواط التي استغرقت ٤٨ دقيقة (6-11، 11-7، 11-4، 11-4) وترفع نوران راية التحدي في مواجهتها اليوم في السابعة مساء مع المصنفة الأولى عالميا رنيم الوليلي التي فازت أمس على الإنجليزية لورا ماسارو السابعة عالميا ٣-صفر في مباراة استغرقت ٣١ دقيقة (11-7، 11-7، 11-4 لتواصل رنيم زحفها نحو اللقب.

وتواجه المصنفة الثانية نور الشربيني الهولندية جولي كينج المصنفة الرابعة بعد فوز نور في دور الثمانية على الفرنسية كاميلي سيرم المصنفة الخامسة ٣-٢ في مباراة مثيرة استمرت ٦٤ دقيقة كانت بدايتها لمصلحة سيرم قبل أن تعود نور في الشوط الثاني لكن سيرم فازت في الشوط الثالث ولعبت خبرة نور دورا في حسم المباراة في الشوطين الأخيرين (4-11 ،12-10، 6-11، 11-7، 11-8) .

وفازت كينج على الهندية جوسانا المصنفة الثالثة عشرة ٣-٢ في مباراة مثيرة أيضا ولذا يتوقع ان تكون مباراة نور وكينج بمثابة نهائي مبكر للبطولة البالغ مجموع جوازها ١٠٧ الف دولار

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة