أنور الكموني
أنور الكموني


الكموني يكشف سبب شكواه اتحاد التنس لوزير الرياضة

إبراهيم مدكور

الخميس، 14 مارس 2019 - 04:09 م

كشف أنور الكموني، لاعب التنس المصنف دوليا، عن السبب وراء لجوئه إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للشكوى مما يحدث معه من قبل اتحاد التنس الذى يرأسه إسماعيل الشافعي.

 

وذكر أنه فاض به الكيل من عدم رد اتحاد التنس والشافعى على الايميلات التى أرسلها للشكوى من التكلفة الباهظة لمشاركة اللاعبين المصريين فى بطولة شرم الشيخ والتى تصل إلى تحمل اى لاعب مصرى 95 دولار يوميا وهو مبلغ كبير جدا رغم أن اقامة نفس البطولة فى القاهرة بمبلغ أقل من ذلك بكثير.

 

وأوضح «الكموني» أن بطولة شرم الشيخ للتنس ومديرها محممد الغزاوى يفرضا مبالغ كبيرة للمشاركة فيها بشكل غريب دون اى تدخل من اتحاد التنس رغم ان مشاركة اللاعبين المصريين فى بطولات مماثلة فى دول خارجية منها تونس بمقابل أقل بكثير جدا .

 

وأشار إلى أن اتحاد التنس يتجاهل شكواه وشكوى كثيرا من اللاعبين الذين يرفضون تحمل تلك التكلفة المالية للمشاركة فى بطولة شرم الشيخ .

 

وذكر أنه فى الوقت الذى استجاب خلاله الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مشكورا وبصورة فورية للتحقيق فى شكواه، وجد تجاهل تام من إسماعيل الشافعى رئيس الاتحاد الذى يرفض الرد عليه منذ فترة طويلة رغم أنها شكوى جماعية لعدد من اللاعبين المصريين .

 

وأوضح أنه ينتظر معرفة رد اتحاد التنس على وزير الرياضة فى تلك الازمة بعدما عرضها خلال لقاؤه مع علاء فهمى مدير الإدارة العامة للهيئات الرياضية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة