«عضمة الجزار» يمزق جسد شاب بالساطور.. وأسرة القتيل تطالب بالقصاص «عضمة الجزار» يمزق جسد شاب بالساطور.. وأسرة القتيل تطالب بالقصاص

فيديو|«عضمة الجزار» يمزق جسد شاب بالساطور.. وأسرة القتيل تطالب بالقصاص

أحمد عبدالفتاح- عبدالعال نافع الخميس، 14 مارس 2019 - 05:22 م

واقعة مأساوية جديدة، شهدتها منطقة السكة الحديد بإمبابة بمحافظة الجيزة، عندما تجرد جزار من كل مشاعر الإنسانية، وإنهال بساطور على شاب كان يعمل لديه منذ عام، صبيًا داخل محل الجزارة حتى قتله.

 

وانتقلت «بوابة أخبار اليوم»، إلي مكان الجريمة، للتعرف على أسبابها وما الذي دفع الجزار إلي قتل صبيه أمام أعين أسرة المجني عليه دون رحمة.

 

في البداية، التقينا شقيق المجني عليه، ويدعي أحمد عبدالله، سائق، والذي بدأ حديثه قائلًا: «البداية كانت عندما قام مجموعة من الأشخاص بالدق على باب الشقة في الساعة 12 مساءً.. فقمت بفتح الباب، وطلبوا مني أن أنزل معهم إلي الشارع برفقه أخي، وادعوا أن أخي المجني عليه قام بسرقة هاتف محمول منهم، ثم فروا مسرعين، وأتي أحمد عضمة الجاني وبرفقته ابن أخيه وعامل معه وخطيب إبنته وهم يحملون سواطير وسكاكين».

 

واستكمل: «نجحوا بالفعل في استدراجي واستدراج أخي إلي الشارع، ثم خلال المشاجرة التي دارت أمام أعين الناس، قام الجاني بطعن «كريم» المجني عليه، طعنتين أحدهم أدوت بحياته ثم فروا هاربين، وعلى الفور حضرت الأجهزة الأمنية وقاموا بضبط الجناة الأربعة، في أماكن مختلفة».

 

وأوضح السبب الرئيسي في الجريمة، قائلًا: أخي تربطه علاقة شريفة قائمة على الحب مع "حبيبة" نجله الجزار، عن طريق الهاتف المحمول واتصالها المتكرر له في كل وقت حتى تطمئن عليه، وأن والدها قد اكتشف ذلك عن طريق الصدفة بقراءة إحدي الرسائل بينهم».

 

وأضاف شقيق المجني عليه: قبل الجريمة بشهور، قام المتهم بضرب أخي وأحدث له عاهة مستديمة، بعد تعديه بالضرب المبرح عليه، وانتهت بتنازل شقيقي عن البلاغ ضده بعد أن توسط الأهالي وقاموا بحل الخلاف بينهم، ليعاودا بعد ذلك قبل قتل أخي بأسبوعين بتهديده أمام الأهالي بمنطقة السكة الحديد، بأنه سوف يقوم بقتله، لتمر أيام معدودة وينفذ جريمته.

 

وأشار شقيق المجني عليه إلى أن آخاه تقدم لخطبة الفتاة لكن والدها رفض ومن بعدها ابتعد عنها إلا أنها ظلت تحاول التحدث معه، مما دفعه إلي ترك محل الجزارة، والعمل في مكان بعيد سائق على ميكروباص، لكي يبعد عنها خاصة بعد خطوبتها من أحد أقاربها.

 

أما والدة القتيل، فقالت: «يوم الواقعة كنت في المنزل وابني كريم جنبي.. وفجأة نزل علشان يشوف مين اللي بينادي عليه.. وسمعت صراخ وبنتي بتصوت وتقول ألحقي يا أمي قتلوا كريم، مكنتش قادرة أنزل لأني أعاني من مرض في قدمي.. فظلت أصوت وانهار عليه».

 

وطالبت والدة القتيل بالقصاص، قائلة: «نفسي بالقصاص من الجزار والمشاركين معه في قتل نجلي.. أخذوا أبني من بين أحضاني وقاموا بقتله أمام الجميع ولم يرحموا ضعفه».

 

يذكر أن قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، قرر تجديد حبس جزار و3 آخرين لاتهامهم، بقتل سائق ميكروباص بسبب خلافات بينهما بإمبابة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة، وكانت النيابة أصدرت في وقت سابق قرارًا بتشريح جثمان الشاب الضحية، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به، للوقوف على ظروف وملابسات وفاته.

 

وتلقت غرفة النجدة بلاغًا يفيد بمقتل شاب نتيجة إصابته بطعنة نافذة أنهت حياته في الحال، وبإجراء التحريات تبين أن جزار و3 من العاملين معه وراء قتله، حيث طعنه بسلاح أبيض، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الاخبار المرتبطة

العثور على جثة طفلة مقتولة بالهرم العثور على جثة طفلة مقتولة بالهرم الأربعاء، 24 أبريل 2019 04:56 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة