جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


بالصور| هاني ضاحي يسلم شهادات التخرج للمهندسين الأوغنديين

نرمين سليمان

الخميس، 14 مارس 2019 - 07:08 م

سلم نقيب المهندسين هاني ضاحي، شهادات اجتياز الدورة التدريبية التي نظمتها نقابة المهندسين المصرية على مدى شهر كامل في الفترة من 15 فبراير الماضي وحتي 14 مارس الجاري.

ومن جانبه قال المهندس أودن، أحد المتدربين، خلال كلمته باحتفالية توزيع شهادات إتمام تدريب 20 مهندسا كهربائيا أوغنديا بنقابة المهندسين: "الدورة التدريبية قدمت لنا معارف جديدة، وأطلعتنا على تكنولوجيات متطورة وأفكارا مبتكرة في كل المجالات الهندسية".

وأضاف: "لم تقتصر تدريباتنا على الجوانب النظرية فقط، بل تضمنت جوانب عملية رائعة، حيث تفقدنا المصانع والشركات لنري بأعيننا ما تدربنا عليه نظريا".

وتابع:"لن ننسى أبدا المناطق التاريخية المصرية التي زرتها خلال فترة وجودنا في مصر، وعلى رأسها الأهرامات والمتحف المصري".

ووجه المهندس حسن – أحد مهندسي أوغندا المتدربين- الشكر لنقابة المهندسين المصرية ولكل الشركات المصرية التي تدربوا فيها خلال الدورة التدريبية .

وقال " حصلنا على تدريبات متميزة ومعلومات كثيرة وخبرات رائعة ، وسننقل كل تلك الخبرات لبلدنا أوغندا ، وكلنا أمل أن نشارك في بناء نهضة وطننا ونتمنى لمصر وشعبها كل تقدم وازدهار .


وقالت المهندسة موزس، إحدى المتدربات:"لن ننسي ابدا المعلومات العلمية والخبرات التدريبية التي حصلنا عليها خلال هذه الدورة التدريبية"

واضافت: "ما تلقيناه من معارف لمس عقولنا جميعا وما لاقيناه من كرم نقابة المهندسين المصرية ومن كرم الشعب المصري، لمس قلوبنا جميعا ، ونرحب بكل مهندس مصري في اوغندا ، وأتمني أن يستمر التعاون بين مهندسي البلدين بما يحقق صالح الشعبين المصري والأوغندي .

وقالت المهندسة أولجا، إحدى المتدربات: "شكرا لكل من ساهم في عقد هذه الدورة التدريبية "

وأضافت: "سنغادر مصر مهد الحضارات ونحن أكثر حكمة وعلما ومعرفة وقوة وسنسعي لتطبيق ما تعلمناه في مصر ، في بلادنا ، ونتمني دوام التعاون بين مهندسي مصر وأوغندا لكي نحقق لبلانا مستقبل أفضل".

وقالت المهندسة فيكتوريا، إحدى المتدربات:"أتاحت لنا الدورة التدريبية الإطلاع على احدث مافي مصر من تكنولوجيا وقابلنا أفضل العقول الهندسية.. أتمنى ان تكون هناك شراكة دائمة بين مهندسي مصر وأوغندا لكي نحقق طموحات شعبي البلدين ".

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة