شركة بوجاتي "Bugatti" الفرنسية شركة بوجاتي "Bugatti" الفرنسية

«بوجاتي» تقتحم عالم السيارات الكهربائية الرياضية

حامد عبدالحليم الجمعة، 15 مارس 2019 - 01:59 ص

تعتزم شركة بوجاتي "Bugatti" الفرنسية للسيارات الرياضية الفاخرة الدخول في عالم تصنيع السيارات الكهربائية التي تحمل علامة الشركة التجارية بسيارة جديدة تجمع بين التصميم الرائع والراحة والأداء المميزات.

 

 

و أشار ستيفان وينكلمان "Stephan Winkelmann" رئيس بوجاتي "Bugatti" خلال مقابلة صحفية أن هناك طرازا كهربائيا من بوجاتي "Bugatti" قادما في الطريق، ولكن طراز السيارات الكهربائية المنتظر سيميل إلى كونه أقرب إلى النماذج الاستهلاكية الاقتصادية، مع ضمانة تميزها بالفخامة الخارجية والداخلية.

 

 

وأوضح "وينكلمان" أنه بالنظر إلى سيارة بوجاتي شيرون "Chiron Bugatti" التي يصل سعرها إلى 3 ملايين دولار والتي تأتي بقوة 1500 حصان وسرعة خارقة تصل إلى 420 كم/ساعة ومقارنتها بسيارة بوجاتي "Bugatti" الكهربائية المنتظرة سوف نجد أن الطراز الكهربائي الذي قد يصل سعره إلى 500.000 دولار أمريكي يعد طراز اقتصادي بالنسبة لإصدارات بوجاتي "Bugatti" الأخرى.

 

 

ولن تكون بوجاتي "Bugatti" أولى العلامات التجارية الكلاسيكية التي تحاول أن تتطور فيما تنتجه من سيارات رياضية فاخرة فقد أعلنت فيراري "Ferrari" الأسبوع الماضي، خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات عن إنتاج سيارة "LaFerrari" الهجينة، وقامت لامبورجيني بإنتاج 500 سيارة أوروس "Lamborghini Urus" من طراز (SUV) في الآونة الأخيرة.

 

الاخبار المرتبطة

صور| أمر مهم عن سيارة «إنفينيتي Q50»  صور| أمر مهم عن سيارة «إنفينيتي Q50» الثلاثاء، 26 مارس 2019 08:16 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة