نعمة سعيد بطلة العالم لرفع الأثقال تصل القاهرة نعمة سعيد بطلة العالم لرفع الأثقال تصل القاهرة

صور| نعمة سعيد بطلة العالم في رفع الأثقال تصل القاهرة

إنجي خليفة- محمد عبيد الجمعة، 15 مارس 2019 - 12:33 م

وصلت بطلة العالم لرفع الأثقال تحت 17 سنة المصرية، نعمة سعيد، إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من نيويورك بعد تحقيق إنجازها التاريخي بخطف 3 ميداليات ذهبية في بطولة العالم لرفع الأثقال.

وحصلت البطلة نعمة سعيد، على 3 ميداليات ذهبية وزن 59 كيلو جراما في «النطر والكلين والمجموع» في بطولة العالم التي أقيمت في لاس فيجاس الأمريكية ، وتفوقت على نظيرتها بطلة البرازيل نيكول سينتزا التي حصلت على الميدالية الفضية بينما حصلت المكسيكية ماريانا على البرونزية.

وحرص عدد من أهالي وأصدقاء بطلة منتخب رفع الأثقال علي التواجد أمام صالة الوصول الدولي بمطار القاهرة حاملين لافتات عليها صور بطلة الأولمبياد.

واستطاعت نعمة أن تحصد ذهبيات، "الخطف والنتر والمجموع" بمنافسات وزن 59 كيلو جرام، كما تعد اللاعبة المصرية الوحيدة التى تمثل مصر فى منافسات هذه البطولة.

وشاركت بعثة مصر برئاسة عبد العزيز غنيم، فى دورة الألعاب الأولمبية الخامسة للشباب بالأرجنتين بـ68 لاعبا ولاعبة ينافسون فى 23 لعبة أولمبية من بينهم 39 لاعبا و29 لاعبة وهى ألعاب الملاكمة، السلاح، الكاراتيه، الرماية، الخماسى الحديث، الفروسية، الجمباز الفنى والإيقاعى، الشراع، رفع الأثقال، التجديف، السباحة، القوس والسهم، الثلاثى، تنس الطاولة، كرة السلة 3×3، الكرة الطائرة الشاطئية، ألعاب القوى، كرة القدم للصالات، التايكوندو، الريشة الطائرة، المصارعة، الجودو والدراجات.
 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة