حملة اليوم الواحد في أسيوط
حملة اليوم الواحد في أسيوط


تحرير 1753 محضرًا متنوعًا خلال حملات تفتيشية بمراكز أسيوط

محمود مالك

الجمعة، 15 مارس 2019 - 04:21 م

قال اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، إن الحملات التفيتشية المفاجئة التي شنتها الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية لضبط الاسواق ورفع الاشغالات والتعديات بجميع مراكز ومدن المحافظة أسفرت عن تحرير 1753 مخالفة متنوعة.

وأشار محافظ أسيوط إلى استمرار حملات اليوم الواحد المكبرة بصورة مفاجئة، لتحقيق استقرار الأسواق والقضاء على تجار السوق السوداء وضبط الأسعار وحماية المستهلك من أساليب الغش والتلاعب التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر وغير المطابقة للمواصفات حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

وأكد محافظ أسيوط على عدم السماح بأي تهاون أو مخالفات تمس المواطن الأسيوطي، مشيرا إلى المتابعة المستمرة وبذل الجهد لتحقيق الانضباط والتصدي للمخالفين وتطبيق القانون على الجميع ومعاقبة أي مخالف أو مقصر. وأشار المهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة والمشرف على حملات اليوم الواحد إن الحملات شملت جميع المراكز والأحياء بالتنسيق مع مسئولي التموين والصحة والبيئة والإشغالات والنظافة والطب البيطري ومباحث التموين ومسئولي الإدارات الهندسية.

وتنوعت المحاضر لتشمل كافة القطاعات حيث تم ضبط 171 محضرا بمركز أسيوط و49 محضرا بمركز ديروط و246 محضرا بمركز القوصية و152 محضرا بمركز منفلوط و191 محضرا بمركز الفتح و124 محضرا بمركز أبنوب و160 بمركز ساحل سليم و70 بمركز البدارى و195 بمركز أبوتيج و88 بمركز صدفا و95 بمركز الغنايم و84 بحي شرق و125 بحي غرب، فضلًا عن إزالة كافة الإشغالات بشوارع وميادين المراكز والقرى، لافتًا إلى مشاركته في الحملات التي ضمت رؤساء المراكز والأحياء ومساعديهم ومسئولي كافة القطاعات الخدمية والرقابية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع المخالفات.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة