راغب علامة في جلسة غنائية فريدة مع أنغامي بصحبة أسرته 
راغب علامة في جلسة غنائية فريدة مع أنغامي بصحبة أسرته 


صور| راغب علامة في جلسة غنائية فريدة مع أنغامي بصحبة أسرته 

محمد طه

السبت، 16 مارس 2019 - 02:26 ص

جلسة غنائية مذهلة بنت لها أنغامي خصّيصًا للسوبر ستار ستوديو ضخم في العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير مجموعة رائعة من أغنياته القديمة التي سوف تُقدّم بتوزيع جديد، إضافة لأغنيته الجديدة “صدفة” التي كتبتها ولحّنتها الفنانة أماني النوري، والتي سوف تشكّل مفاجأة لكلّ عشّاق السوبر ستار بمضمونها الذي سيُرجعنا بالذاكرة إلى النجاح الكبير الذي حقّقته أغنيته الشهيرة «آسف حبيبتي».

الجلسة الغنائية المميّزة حملت اللون الأبيض عنوانًا لها، وحضرها جيهان علامة زوجة راغب و نجلاهما خالد ولؤي اللذان تواجدا أيضا لمشاركة والدهما التصوير بالملابس البيضاء.

قدّم راغب علامة آداءً رائعًأ في الأغاني التي سجّلها بشكل حيّ ومباشر أمام الكاميرا، وكأنّ شيئًا لم يتغيّر طيلة السنوات التي مرّت على تقديمه لها، لا بل على العكس إزداد صوت السوبر ستار جمالًا وشجنًأ، في الوقت الذي إكتسبت فيه صورته مزيدًا من الوسامة والسحر.

كما شارك رئيس شركة باكستايدج بروداكشن خضر علامة، شقيق راغب، في الجلسة الغنائية عزفًا على الغيتار في أغنية “بتذكّر يا إمّي” التي كتبها ولحّنها الفنان الياس الرحباني، مذكّرًا الجمهور بأيّام المهرجانات والحفلات الكبيرة التي لطالما رافق فيها خضر شقيقه عزفًا على المسرح.

يُذكر أن هذه الجلسة الغنائية قد تمّ تصويرها تحت إدارة المخرج جاد شويري الذي إنضمّ حديثا لشركة أنغامي لإدارة وتطوير قسم الإنتاجات الخاصّة بها، علمًا أنّه من المتوقّع صدور هذا العمل المميّز الذي جمع بين راغب علامة وأنغامي خلال الأيّام المقبلة.

راغب علامة

راغب علامة

راغب علامة

راغب علامة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة