تويتر
تويتر


«تويتر» تختبر ميزة الاشتراك في المحادثات لمتابعة الرسائل

كريم هلال

السبت، 16 مارس 2019 - 05:18 ص

 

تختبر شركة «تويتر» ميزة جديدة أخرى في تطبيقها عبر زر «الاشتراك في المحادثة» subscriptions والذي يتيح للمستخدمين متابعة سلسلة الرسائل دون الإعجاب بها أو الرد عليها. 

ووفقاً لموقع engadget المتخصص في الأخبار التقنية ، اكتشف «جين مانشن» أحد مستخدمي تويتر ومهندس البرامج ، النموذج الأولى في إصدار الأندرويد من التطبيق، وردًا على تغريدة له، قال تويتر إن هذه محاولة لجعل المنصة أكثر قدرة على المحادثات الودودة.

وتضيف الأداة الجديدة زرًا إلى أعلى يمين سلاسل الرسائل، في حالة النقر فوقها يتم إعلام المستخدم عند إضافة تغريدة إضافية إلى سلسلة الرسائل، دون الحاجة إلى التعليق في سلسلة الرسائل لمتابعتها.

وتحاول تويتر إخفاء هُوية المستخدمين المتابعين للرسائل، ومع ذلك لم تكشف الشركة عن موعد إطلاق الميزة الجديدة.

وفي وقت سابق من الأسبوع الجاري، أصدرت الشركة تطبيقها لاختبار تجريبي Twttr الذي يتيح للمتبنين الأوائل اختبار ميزات Twitter الجديدة.

والتطبيق الجديد يعطي تغييرات في التصميم مع ترميز الألوان وتغيير المسافة البادئة في التغريدات، وفي بداية الشهر أكدت الشركة أنها تعمل على إخفاء طريقة للردود غير المرغوب فيها بشكل جماعي. 

و أشيع في فبراير السابق أن تويتر تختبر طريقة لمعاينة ملفات تعريف المستخدمين دون ترك التايم لاين، كما تختبر أيضًا علامة "مكبر الصوت الأصلي"، والتي ستظهر الحساب الذي بدأ سلسلة الرسائل، وأضفت زرًا زمنيًا على نظام الأندرويد.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة