منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي


شوقي غريب يعلن أسماء 27 لاعبا للمنتخب الأولمبي

عمر البانوبي

السبت، 16 مارس 2019 - 09:46 ص

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، قائمة معسكر اسبانيا الذي يقام خلال الفترة من 17 مارس الحالي وحتى السابع والعشرين من الشهر ذاته والذي يتخلله خوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الأمريكي يوم 22 والمنتخب الهولندي يوم 26 من الشهر ذاته وذلك في إطار الاستعداد لمنافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة للاولمبياد القادم طوكيو.

وقام الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة غريب، باختيار 27 لاعبا في قائمة المنتخب على أن يتم استبعاد 3 أسماء قبل السفر إلي اسبانيا وذلك وفقا لظروف واحتياجات بعض الأندية المرتبطة بخوض مباريات هامة خلال فترة المعسكر.

وجاءت قائمة المنتخب الأولمبي كالتالي، عمر رضوان وعمر صلاح ومحمود جاد ومصطفي شوبير وأسامة جلال ومحمود مرعي وأحمد رمضان ومحمود صابر ومحمد عبد السلام وكريم هشام وكريم وليد وأكرم توفيق وأحمد مصطفي ومحمد صادق ووجيه عبد الحكيم ومهاب ياسر وأحمد محمد يوسف ويوسف إسماعيل وغنام محمد غنام وإسلام عطية وشريف محمد رضا وناصر ماهر وأحمد حمدي وإمام عاشور ورمضان صبحي وناصر منسي وأحمد ياسر ريان.

وفي ذات السياق قرر غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، تحديد يوم 23 مارس الحالي موعدا لاستقبال أي لاعب محترف للانضمام إلي معسكر المنتخب في اسبانيا من أجل الخضوع للاختبار تمهيدًا لضمه ووضعه ضمن الحسابات الفنية خلال الفترة المقبلة حيث سيتم التنسيق بين المحترفين وعلاء عبد العزيز مدير المنتخب من أجل تسهيل عملية حضور من يرغب في التواجد ضمن معسكر المنتخب في اسبانيا للاختبار يوم 23 مارس الحالي.

وتأتي مبادرة الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي بشأن السماح لأي محترف بالخضوع للاختبار والمعايشة في معسكر المنتخب المقبل في اسبانيا أسوة بما حدث في وقت سابق مع نجم الكرة المصرية وبروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان الذي انضم لصفوف الفراعنة بنفس الطريقة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة