وزير القوي العاملة ومحافظ الفيوم
وزير القوي العاملة ومحافظ الفيوم


محافظ الفيوم يستقبل وزير القوى العاملة لافتتاح ملتقى التوظيف

بوابة أخبار اليوم

السبت، 16 مارس 2019 - 11:07 ص



استقبل اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، اليوم السبت، وزير القوى العاملة محمد، سعفان، لافتتاح ملتقى توظيف يوفر 7850 فرصة عمل، بحضور وليد عبد الرحمن مدير مديرية القوي العاملة .

 

وطلب الوزير من مدير المديرية متابعة نتائج الملتقى خلال الشهور الثلاثة الأولى والتعيينات التي تتم أولًا بأول واستمارة تأمينات لمعرفة مدى الفرص التي تم شغلها، وإعادة طرح فرص العمل المتبقية من خلال المديرية. 

 

ومن المقرر أن يعقد الوزير خلال زيارته لمحافظ الفيوم لقاءً مع أعضاء الاتحاد المحلى لعمال المحافظة برئاسة أحمد عزوز، ورؤساء اللجان النقابية بمواقع العمل المختلفة بالمحافظة للوقوف على المعوقات والمشاكل التي يواجهونها ودراسة سبل تذليلها وحلها، ودراسة العديد من مقترحاتهم التي من شأنها تحسين بيئة العمل وأوضاع العمال والعمل النقابي.

 

والمُقرر أن يقوم وزير القوي العاملة بزيارة لإحدى شركات القطاع الخاص بالمحافظة للتعرف عن قرب عن أحوال العمال المالية والاجتماعية، والتعرف من الإدارة على معدلات الإنتاج، ومدي التقدم الذي أحرزته من إنتاج والمشاكل والمعوقات التي تواجهها للعمل على حلها لدفع عجلة الإنتاج للوصول إلى مستوي متميز من النوعية والجودة في العمل، مما يسهم في دفع مسيرة التنمية والتطور.
 

 

 

 

ا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة