محافظ المنوفية يكرم ذوى الاحتياجات الخاصة
محافظ المنوفية يكرم ذوى الاحتياجات الخاصة


محافظ المنوفية يكرم ذوي الاحتياجات لفوزهم بمراكز متقدمة في الألعاب الرياضية

سهام فودة

السبت، 16 مارس 2019 - 05:46 م

كرم اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، اليوم السبت، أبناء دار الأمل لذوى الاحتياجات الخاصة لحصولهم على مراكز متقدمة فى مختلف الألعاب الرياضية على مستوى الجمهورية بقاعة الاجتماعات بمديرية الشباب والرياضة بشبين الكوم.

جاء ذلك بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة، ووكيل مديرية التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة دارالأمل بشبين الكوم، ومنسق الأمانة الفنية للجنة العامة لحماية الطفل بالديوان العام، وعدد من أبناء دار الأمل لذوى الاحتياجات الخاصة.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني أعقبه تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم قصيدة شعرية قدمها أحد أبناء الدار، وفى كلمتها رحبت وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظ المنوفية، فيما وجهت الشكر والتقدير للمحافظ على دعمه الكامل للمديرية والأنشطة الرياضية وخاصة أبنائه ذوي الاحتياجات الخاصة وإتاحة الفرصة أمامهم للوصول لمراكز متقدمة فى مختلف البطولات الرياضية على مستوى الجمهورية.

وحصلت دار الأمل لرعاية الأيتام ذوى الاحتياجات الخاصة على (11) ميدالية على مستوي الجمهورية في مختلف البطولات الرياضية ( تنس الطاولة، وجرى، وسباحة، وألعاب القوى)، وهم (2) ذهبية و(8 ) فضية و(1) برونزية.

من جانبه، أعرب اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، عن سعادته بوجود تلك الاحتفالية ومشاركة أبنائه فرحتهم، مؤكداً على أن المحافظة تقدم كافة أوجه الدعم والتيسيرات لأبنائه من ذوي القدرات الخاصة لتمكينهم والعمل على دمجهم داخل مجتمعهم فهم جزء لا يتجزأ من هذا الوطن يتمتعون بقدرات ومواهب لا يستهان بها مع التأكيد على حقوقهم في جميع المجالات التعليمية والتأهيلية والرياضية.

وفى نهاية الحفل، كرم محافظ المنوفية أبناء دار الأمل الأبطال مقدماً لهم شهادات تقدير وجوائز مالية تقديراً لتفوقهم ودورهم المتميز فى إعلاء شأن المحافظة ورايتها، كما كرم المحافظ رئيس مجلس إدارة دار الأمل والمشرفين لما بذلوه من جهد وعطاء صادق فى خدمة الجمعية والنهوض بها.

كما كرم المحافظ عدد من ذوى الاحتياجات الخاصة لحصولهم على مراكز متقدمة بمسابقة الحلم العربي ومشاركتهم المتميزة بأنشطة مكتب ذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة