صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«الضرائب»: استمرار المفاوضات مع «جلوبال تليكوم» لحل النزاعات الضريبية

عواد شكشك

السبت، 16 مارس 2019 - 06:05 م

أكدت مصلحة الضرائب المصرية، أن هناك مفاوضات ومباحثات واجتماعات متواصلة خلال الأسابيع الماضية برعاية وزارة المالية لحسم مسألة تحديد قيمة المتأخرات الضريبية المستحقة على شركة جلوبال تليكوم المقيدة بالبورصة المصرية لصالح مصلحة الضرائب المصرية عن كافة سنوات نشاط الشركة التي لا تزال محل الفحص الضريبى.

وأشارت المصلحة في بيان لها اليوم السبت، إلى أن المفاوضات والمباحثات الجارية تتسم بالجدية والتعاون والرغبة الصادقة من الطرفين لإنهاء ملف سداد كافة المتأخرات الضريبية المستحقة على الشركة لصالح مصلحة الضرائب المصرية وبشكل يضمن تحصيل كافة مستحقات الدولة وفقا للمستندات الرسمية المقدمة من الشركة.

وفى هذا الصدد، فإن شركة جلوبال تليكوم تعمل حاليا على تقديم كافة المستندات المطلوبة لمصلحة الضرائب المصرية لدراستها والوصول إلى قيمة حقيقية دقيقة للمستحقات الضريبية المستحقة على شركة جلوبال تيليكوم القابضة لكى تقوم الشركة بسدادها فورا لإنهاء هذا الملف.

وتنعقد تلك الاجتماعات بحضور شركة فيون المالكة لنسبة تصل إلى 57% من شركة جلوبال تليكوم القابضة.

وتؤكد مصلحة الضرائب المصرية على اهتمامها الكامل بهذا الملف وتعاونها مع كافة الجهات المعنية في إطار جاد للوصول إلى تحديد الضرائب المستحقة واجبة الأداء كما أن سير المفاوضات يشير إلى رغبة كافة الأطراف التعامل مع هذا الملف بإيجابية وانهائه بشكل عادل للجميع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة