جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي


جروس: مباراة نصر حسين داي صعبة.. وهدفنا النقاط الثلاث

محمد عادل سالم

السبت، 16 مارس 2019 - 08:28 م

أكد السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني لفريق الزمالك ، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نصر حسين داي ، والمقرر لها غدا الأحد ، بأنها مباراة في غاية الصعوبة كبيرة وحاسمة، مشيرا بأننا سندخل المباراة بهدف تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث، والصعود الى دور الـ8 لبطولة الكونفدرالية.

وأكد جروس ، بانه لن يتكلم في السياسية نهائيا ، وأنه حضر إلى الجزائر من أجل خوض مباراة في كرة القدم ، وأنه لا علاقة له بما يحدث من أمور سياسية ، مشيرا بأننا تركيزنا في الفوز باللقاء .
 

وأوضح المدير الفنى للزمالك ، أن المباراة ليست ثأرية كما يحاول البعض تصوير ذلك ، وحضرنا الى الجزائر للعب مع فريق محترم يضم مجموعة من العناصر المميزة ، ولديه طموح من التأهل هو الآخر لدور الـ 8.

 

وأضاف جروس ، بأننا سوف نخوض المباراة في ملعب أرضيته جيدة ، وهو ما سيجعل لاعبي الزمالك يقدمون مباراة جيدة ، مشيرا بأنه فريقه سوف يكون حريصا على استغلال جميع الفرص التي سوف تتاح من أجل التسجيل .
 

وأشار المدير الفني ، أن مباراة نصر حسين داي ، مباراه مهمه جدا بل هي الأهم  في المجموعة ولا تحتمل أي أخطاء ولابد ان نكون متحدين ونلعب بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور ربع النهائى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة