بوستر حفل «ريدبل ساوند كلاش»
بوستر حفل «ريدبل ساوند كلاش»


طرح تذاكر حفل «ريدبل ساوند كلاش».. «6 باندات في 3 أيام»

محمد طه

السبت، 16 مارس 2019 - 09:37 م

 

طرحت تذاكر أكبر حفل غنائي لجمهور المزيكا البديلة المصري، وهي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط "ريد بل ساوند كلاش"، والتي تعود هذا العام بسلسلة حفلات متتالية بدلًا من حفلة واحدة كل عامين، بداية من الخميس 4 أبريل.

 

ويضم المهرجان هذا العام في نسخته المصرية 6 باندات غنائية من أبرز التجارب الغنائية فى مجال الأندرجراوند والموسيقى البديلة بالعالم العربي، بواقع فرقتين في كل حفلة يوميًا على مدار 3 أيام متتالية، بداية من أوتوستراد وآخر زفير من الأردن في اليوم الأول، بينما يضم اليوم الثاني مواجهة فرقة وسط البلد من مصر مع الفرقة الأردنية جدل، بينما يكون مسك الختام مساء السبت 6 أبريل بمواجهة فرقة شارموفرز من مصر مع المطرب والموسيقى الأردني عزيز مرقة.

 

وتوافرت التذاكرت بمبلغ 220 للحفلة الواحدة، كما من الممكن حجز الـ3 حفلات عبر أحد مواقع التسويق الإلكتروني بمبلغ 550 جنيها.

 

وتعتمد فكرة "ريد بل ساوند كلاش" على جمع فرقتين في مواجهة بعضهما البعض في حفل واحد، بعيدًا عن فكرة إحياء كل فرقة حفلها المنفصل كما هي العادة فى المهرجانات الموسيقية الكبرى التي تتضمن أكثر من باند، في مبارزة موسيقية فيما يشبه "الباتل" أو "العراك الغنائى"، حيث يتم تصميم ساحة المعركة الجماهيرية ببناء مسرحين منفصلين يكون الجمهور فى المنتصف، يتولى هو مسئولية التحكيم عبر الهتاف الجماهيرى فى تصويت يستمر أربعة جولات متتالية على مدار الحفل.

 

وكل جولة من جولات "ريد بل ساوند كلاش" تعتمد على إظهار براعة كل فرقة الموسيقية، منها على سبيل المثال تقديم شارموفرز لأغنية من أغاني أوتوستراد على طريقتها الخاصة، ومن ثم تبادر الفرقة الأردنية في غناء إحدى أشهر أغنيات الباند المصري بأسلوبها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة