صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


أبرز«6» أحداث فاتتك وأنت نائم

د.محمد كمال

الأحد، 17 مارس 2019 - 07:38 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق والتي كان أبرزها :-

 

1- اليوم..أخر موعد لتسجيل حجاج شركات السياحة.. والقرعة 27 مارس

تغلق وزارة السياحة اليوم الأحد  17 مارس باب تسجيل المواطنين الراغبين في أداء فريضة الحج مع شركات السياحة، وتجرى القرعة الالكترونية العلنية لاختيار الفائزين بالحج السياحي يوم 27 مارس الجاري.


2-الأرصاد الجوية: طقس الأحد معتدل والعظمى بالقاهرة 22 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد  الأحد طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.


3- سيدة تستقل الطائرة وتنسى رضيعها في المطار

شهد مطار الملك عبد العزيز في مدينة جدة بالسعودية حادثة طريفة،بعدما نسيت أم رضيعها بالمطار واكتشفت الأمر بعدما صعدت الطائرة وأقلعت من المطار.


4- رئيس مصلحة الجمارك يغادر الي عمان لحضور إجتماعات اللجنة المشتركة

غادر مطار القاهرة الدولي ، السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك، متوجها إلى سلطنة عمان علي راس وفد لحضور إجتماعات الدورة الرابعة عشرة للجنه المصريه العمانية المشتركة، والتي تبدأ غدًا وتستمر يومين، بهدف تعزيز وتفعيل التعاون بين الجانبين المصرى والعمانى وزيادة الإستثمار المشترك.


5-ارتفاع ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي إلى 50 شهيدًا

قال قائد الشرطة في نيوزيلندا مايك بوش اليوم السبت 16 مارس إن عدد قتلى الهجوم على المسجدين ارتفع إلى 50 بعد عثور المحققين على جثة أخرى بأحد المسجدين.


6-تظاهرات السترات الصفراء تجبر ماكرون على العودة من «إجازة تزلج»

وصل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أمس، إلى منطقة لامونجي بتاونهاوس وذلك رغبة منه في قضاء عطلة أسبوعية وممارسة التزلج على الجليد والذي تشتهر به هذه المنطقة.

وحسبما أشارت صحيفة لوبوان الفرنسية، فإن الإليزيه كان قد أعلن عن عودة الرئيس الفرنسي مساء اليوم من عطلته للاجتماع بخلية الأزمة بوزارة الداخلية لبحث تطورات الوضع وما شهدته باريس اليوم من اندلاع أعمال عنف وتخريب للمحلات التجارية والمنشآت العامة والخاصة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة