الدكتورة جيهان فؤاد الدكتورة جيهان فؤاد

المرأة المصرية 2019| القومي للمرأة بالقليوبية يختتم احتفالاته.. الثلاثاء 

منى إمام الأحد، 17 مارس 2019 - 12:17 م

يختتم فرع المجلس القومي للمرأة بالقليوبية، برئاسة الدكتورة جيهان فؤاد مقرر الفرع، الثلاثاء 19 مارس، أعماله المرتبطة بالاحتفال بالسيدة المصرية.

يأتي ذلك بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة المصرية، ومرور مائة عام على كفاح المرأة المصرية منذ فعاليات ثورة 1919 في احتفالية كبرى تتضمن بعض العروض والفقرات الفنية بقصر ثقافة بنها، وبحضور محافظ القليوبية د.علاء مرزوق.

وقالت د.جيهان فؤاد إن هذه الاحتفالية ستكون فريدة من نوعها، خلال هذه الأيام باعتبارها تعبر عن كيان المرأة المصرية في كل ربوع مصر، وبالأخص في محافظة القليوبية، كما سيتم مناقشة التحديات التي تواجه المرأة، بالإضافة إلى المكتسبات التي حصلت عليها المرأة خلال الفترة الماضية سواء على المستوى الاجتماعي أو السياسي .

وأضافت د. جيهان فؤاد أن الاحتفالية ستتضمن تكريم كثير من السيدات والقيادات النسائية في محافظة القليوبية واللائي أثبتن دورهن في مجالات عدة ومتعددة خلال الفترة الماضية .

وستشهد الاحتفالية عرض تقرير حصاد فرع المجلس وإنجازاته في العامين الماضيين ومناقشة ما توصل إليه الفرع في حملة طرق الأبواب التي أطلقها المجلس بمحافظات الجمهورية، والتي تهدف هذا العام إلى تقديم التوعية والخدمات للنساء .
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة