محافظة الجيزة تستعد لإجراء قرعة كأس الأمم الإفريقية بالأهرامات
محافظة الجيزة تستعد لإجراء قرعة كأس الأمم الإفريقية بالأهرامات


محافظة الجيزة تستعد لإجراء قرعة كأس الأمم الإفريقية بالأهرامات

أحمد رجب

الأحد، 17 مارس 2019 - 01:01 م

تكثف محافظة الجيزة من استعداداتها لاستقبال إجراء قرعة كأس الأمم الأفريقية يوم 12 أبريل المقبل بمنطقة الأهرامات الأثرية بجوار تمثال أبو الهول بحضور العديد من الوفود الأفريقية والدولية المشاركة بالحدث.

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه جاري الأنتهاء من أعمال تجميل الطرق المؤدية للمنطقة الأثرية ودعمها بالزهور ولافتات الترحيب بالزوار والمشاركين في ذلك الحدث الكبير، مشيراً أن كافة المناطق الأثرية بالمحافظة ستظهر بأزهى صورها خلال فعاليات كاس الأمم الأفريقية لاستقبال الوفود السياحية للدول المشاركة في البطولة.

ووجه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالأستمرار فى رفع كفاءة الأماكن المحيطة بالمناطق الاثرية وتجميلها وصيانة الطرق والشوارع المؤدية لها، كما وجه المحافظ رئيس هيئة النظافة والتجميل بالعمل على مدار 24 ساعة لرفع كفاءة النظافة والتجميل والمساحات الخضراء بالطرق الرئيسية وعدم السماح بوجود أي مخالفات والاستمرار في تجريد الطرق الرئيسية.

وأكد راشد، في تصريحات له، أنه جاري تطوير شارع الأهرام بالكامل بدء من منطقة نصر الدين وحتى شارع مشعل ومروراً بميدان الرماية حيث يعد أحد المداخل الرئيسية للمنطقة الأثرية، مشيراً بأنه جاري تركيب انترلوك على جانبي الطريق بشارع الأهرام للتسهيل على المشاة وترميم الأرصفة ودهان البلدورات إضافة إلى التأكد من كفاءة أعمدة الأنارة بالكامل وصيانة ما يلزم منها.

جاء ذلك خلال جولة تفقد المحافظ خلالها الأعمال الجاري تنفيذها بعدد من القطاعات بالمحافظة بأحياء الدقي والهرم رافقة اللواء محمد رأفت السكرتير العام وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة حيث حرص راشد على متابعة أعمال التجميل الجاري تنفيذها بالشوارع الرئيسية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة