جامعة الإسكندرية تبحث إنشاء مستشفى للأطفال في تنزانيا
جامعة الإسكندرية تبحث إنشاء مستشفى للأطفال في تنزانيا


جامعة الإسكندرية تبحث إنشاء مستشفى للأطفال في تنزانيا

أمنية حسني كُريم

الأحد، 17 مارس 2019 - 03:54 م

استقبل الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، السفير عيسى سليمان منصور، سفير تنزانيا بالقاهرة، لمتابعة خطط التعاون التي تم الاتفاق عليها بين جامعة الإسكندرية والجامعات التنزانية.


وأشار الدكتور الكردي إلى أن المناقشات مع السفير التنزانى تناولت متابعة الإجراءات اللازمة لتوقيع اتفاقية التعاون بين الجانبين لوضع الإطار الرسمي للتعاون، كما رحب السفير التنزانى باستقبال وفد من جامعة الإسكندرية لتنفيذ الاتفاق بين الجانبين لإنشاء مستشفى لجراحة الأطفال في زنزبار.


ومن جانبه رحب رئيس الجامعة باستقبال الطلاب التنزايين للدراسة والتدريب في البرنامج الدولي بكلية الطب لإكساب الطلاب المهارات العلمية والعملية التي يحتاجونها، كما رحب بالتعاون في تقديم المنح الدراسية للجامعات التنزانية وفقاً لاحتياجات بلادهم.

 

حضر اللقاء الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور مختار يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور إبراهيم رحاب مستشار رئيس الجامعة للشئون الافريقية، والدكتورة جيهان جويفل مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لشئون تدويل التعليم العالي والتعاون الدولي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة