منفذ بيع السلع الغذائية  بمركز دارالسلام
منفذ بيع السلع الغذائية بمركز دارالسلام


باسعار منخفضة بمركز دارالسلام..

مستقبل وطن سوهاج يفتتح منفذا جديدا لبيع السلع الغذائية

خالد حسن

الأحد، 17 مارس 2019 - 09:09 م

افتتح حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، منفذًا ثابتًا لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية واللحوم والأسماك المجمدة بأسعار مخفضة للمواطنين بمركز دار السلام في شرق محافظة سوهاج.

وقال اللواء محمد مصطفى، أمين عام الحزب بسوهاج، إن المنفذ تم افتتاحه في احتفال أقامته الأمانة الفرعية بمركز دار السلام بحضور النائبة عبلة الهواري أمينة المرأة بالحزب، والنائب جابر الطويقي، والمحاسب محمد عطا أمين الحزب بمركز دار السلام.

ولفت إلى أن المنفذ يأتي في إطار تواصل الدور المجتمعي للحزب إلى جانب دوره السياسي في الالتحام بالجماهير على أرض الواقع، والعمل على حل مشاكلهم وتلبية متطلباتهم، وتكثيف المبادرات الاجتماعية الخاصة بتوفير متطلباتهم الغذائية والإستهلاكية بأسعار مخفضة تتناسب مع دخولهم وتحميهم من جشع التجار.

كما أوضح المهندس محمد محمود لبيب، أمين التنظيم بالحزب، أن المنفذ يأتي في إطار تفعيل مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مطلع العام الجاري، وتستهدف مساعدة الأسر الفقيرة ومحدودي الدخل في توفير كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم المعيشية، بما يتناسب مع دخولهم وضمان مستوى جيد من المعيشة بالنسبة لهم.

وأكد تواصل المبادرات الاجتماعية التي أطلقها الحزب بكافة المراكز ومنها منافذ بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة، مما ساعد في النزول بسعرها لدى الجزارين على مستوى المحافظة لتصل إلى 100 جنيه، و95 جنيهًا للكيلو.

من جانبه قال المحاسب محمد عطا أمين الحزب بمركز دار السلام، إن المنفذ تمت إقامته بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، برعاية المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري، لافتا إلى أن المنفذ يقع أمام مكتب بريد مدينة دار السلام.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة