الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب


فيديو| عمرو أديب عن ختام ملتقي الشباب العربي الافريقي: مصر بتجرب قوتها

رضا خليل

الإثنين، 18 مارس 2019 - 01:14 ص

 

علق الإعلامي عمرو أديب، على ختام ملتقي الشباب العربي الإفريقي بأسوان، قائلا: «الدرس المهم النهاردة لكل الناس في 3 كلمات هي إن القيادة قوة، أن تستطيع أن تقود فأنت قوي، ومصر بتجرب قوتها عندما تستطيع أن تقوم بمثل هذه المؤتمرات فأنت قوي».

وأضاف "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع  علي قناة mbc مصر"، اليوم الأحد، أن النتيجة على الأرض الآن في أفريقيا أن مصر تكرم رواد الأعمال وتفتح حوارا عربيا أفريقيا، وأنا في تقديري أن الناس في مصر يستطيعوا أن يروا تنظيما سياسيا شبابيا، والموجود دا يرقي لأن يكون تنظيما سياسيا.

وتابع : «بقى عندنا حاجه تماثل ما كان يعرف بمنظمة الشباب في عهد الرئيس عبدالناصر، والإدارة السياسية في مصر الآن استطاعت الوصول إلى وسيلة للتحدث إلى الشباب»، متابعا: « هتلاقي بس فيه 100 واحد على السوشيال ميديا هما اللي مش راضيين أو رافضين، ودول طبعا مبقوش شباب لأنهم في 2011 كانوا شباب إنما دلوقتي عدوا الـ40 سنة».

وأوضح "أديب" أن الأمور في أسوان النهاردة كانت ناجحة، والمشهد في أسوان يقول إن ربنا أعطانا جنة على الأرض، وإللي المكان إللي حصل فيه الملتقي كانت جزيرة".

وثمن "الاعلامى عمرو أديب "إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي مبادرة تقديم علاج فيروس سي لمليون إفريقي، قائلا: "القيادة قوة"، مشيدا بالشباب المصري الذي ينظم منتديات وملتقيات الشباب، قائلا: "هؤلاء الشباب يمكنهم تكوين تنظيم سياسي ناجح" قائلا :" مصر كانت على علاقة قوية بإفريقيا منذ القدم".

واختتمت فعاليات ملتقى الشباب العربي الإفريقي، بأسوان، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الشباب العربي والإفريقي، مساء اليوم الأحد.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة