بعثة المنتخب الأولمبي بعثة المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي يصل إسبانيا.. وانضمام مرموش

عمر البانوبي الإثنين، 18 مارس 2019 - 04:41 ص

وصلت بعثة المنتخب الاولمبي لكرة القدم إلى أسبانيا استعداد لمواجهة أمريكا وديا ٢٢ مارس وهولندا يوم ٢٦ مارس ضمن برنامج الاعداد لنهائيات الامم الإفريقية للشباب تحت ٢٣ سنة وهي المؤهله لاولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

انضم للبعثة عمر مرموش المحترف في فولفسبورج الالماني ليبدأ من الغد التدريب مع الفريق.

رحلة المنتخب بدأت من القاهره الحاديه عشر صباحا أمس ثم توجهت إلى برشلونة ترانزيت لمدة ساعتين ثم انتقلت إلى مدينة اليكانتي.

كانت اللجنة المنظمه للدورة في استقبال الفريق وأنهت كافة الترتيبات في دقائق معدودة حيث تم تسكين اللاعبين قبل الوصول للفندق ليصل اللاعبون الي غرفهم مباشرة ثم نزلوا لتناول العشاء ويخلدوا بعده الي النوم استعدادا لبدء التدريبات غدا.

وقد ابدت البعثه ارتياحا كبيرا لنظام المعسكر والاطمئنان لكافة الترتيبات التي يحتاجها الفريق من ملاعب وجيم وكل الامور التي تؤكد علي استفادة الفريق من هذا المعسكر الذي يتواجد به اكثر من ١١منتخب من المنتخبات العالميه مثل الارجنتين والمكسيك وفرنسا وهولندا وأمريكا وتنوعت مابين منتخبات شباب ومنتخبات اولمبيه.

ويتولى رمضان صبحي مسئولية كابتن الفريق باعتباره اقدم اللاعبين وقد فرض حاله من الجديه بين زملائه مبديا سعادته بالتواجد مع الفريق الذي يستعد للتصفيات الاولمبية.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة