أحداث فاتتك وأنت نائم
أحداث فاتتك وأنت نائم


أبرز« 7 » أحداث فاتتك وأنت نائم

كريم هلال

الإثنين، 18 مارس 2019 - 07:44 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق، والتي كان أبرزها :-

1- فيديو| «حُضن» من الهضبة لـ«دينا الشربيني» أثناء الاحتفال بعيد ميلادها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للهضبة عمرو دياب أثناء احتفاله بعيد ميلاد الفنانة دينا الشربيني.

 

وظهر الهضبة في الفيديو وهو يحتضن دينا الشربيني وتُغني له: "والله بحبك موت وأحب برج الحوت وأعشق تفاصيلك"، وسط تواجد عدد من أصدقائهما المقربين، وكذلك "تورتة" عيد الميلاد والتي تحمل صورتهما سويا.

2- «ميسي» يواصل تحقيق وتحطيم الأرقام التاريخية مع البارسا

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تحقيق وتحطيم الأرقام القياسية والتاريخية خلال مسيرته الأسطورية مع برشلونة، بعد تسجيله لثلاثية هاتريك رائعة، قاد بها البلوجرانا للفوز الساحق بأربعة أهداف لهدف على نظيره ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإسباني.

3- اليوم.. انقطاع مياه الشرب عن مركز ومدينة القناطر الخيرية بالقليوبية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، عن قطع مياه الشرب عن مركز ومدينة القناطر الخيرية، اليوم الاثنين 18 مارس، لمدة 8 ساعات، من الساعة 9 مساء وحتى الساعة 5 صباحا بعد غد الثلاثاء 19 مارس، وذلك لأعمال غسيل وتطهير شبكات المياه.

4- «سناب شات» تخطط لإطلاق منصة ألعاب

أشار تقرير جديد صدر من موقع cheddar الأمريكي، أكّد فيه أن تطبيق سناب شات يعمل على إطلاق منصة خاصة بألعاب الفيديو منذ فترة طويلة.

5- الهند تنكس الأعلام و تعلن الحداد بسبب وفاة «مانوهار باريكار»

قامت الحكومة الهندية، اليوم الإثنين 18 مارس، بإعلان حالة الحداد الوطني لمدة 7 أيام، بسبب وفاة رئيس وزراء ولاية جوا ووزير دفاع الهند الأسبق مانوهار باريكار، عن عمر يناهز 63 عاما بعد صراع مع مرض السرطان. 

6- الأرصاد الجوية: طقس اليوم مائل للدفء.. شديد البرودة ليلا

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الاثنين 18 مارس، أن يسود البلاد طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية دافئ على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا. 

7- شاهد أول صورة لهاتف جوجل الجديد PIXEL 4 XL

قام موقع phone arena المتخصص في الأخبار التقنية ، بنشر مجموعة من الصور المسربة لهاتف جوجل الجديد Pixel 4 XL، وجاء شكل الهاتف غير تقليدي على الإطلاق.
 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة