محافظ المنيا يضع أكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء
محافظ المنيا يضع أكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء


احتفالا بالعيد القومي.. محافظ المنيا يضع أكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء

وفاء صلاح

الإثنين، 18 مارس 2019 - 12:45 م

 

قام اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، اليوم بوضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، احتفالا بالعيد القومي الـ100 للمحافظة، والذي يوافق 18 مارس من كل عام.

رافق المحافظ اللواء محمد الخليصي مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، واللواء مجدي عامر مدير الأمن، ودكتور مصطفى عبدالنبي رئيس الجامعة والعميد طيار أركان حرب أحمد شلبي قائد مطار المنيا الحربي، والعميد محمود صبري مدير فرع الأمن الوطني بالمنيا ومحمد عبدالفتاح السكرتير العام للمحافظة والعقيد أكرم علي المستشار العسكري للمحافظة، واللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد للمحافظة، وبحضور نواب البرلمان والقيادات التنفيذية والأمنية وعدد من رجال الدين بالمحافظة.

تفقد محافظ المنيا، حرس الشرف وتعالت الأغاني الوطنية التي عزفتها فرقة الموسيقي العسكرية، ورفع أعلام مصر على النصب التذكاري بكورنيش النيل .

أعرب المحافظ عن خالص تهانيه لأهالي المنيا بالعيد القومي للمحافظة، داعيا المولى عز وجل أن يعم الخير والنماء والأمن والأمان على كافة ربوع مصر، كما وجه التحية إلى شهداء الوطن من أبناء المحافظة الذين ضحوا بحياتهم فداءا للوطن.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة