جامعة جنوب الوادي تكرم صبري فواز جامعة جنوب الوادي تكرم صبري فواز

على هامش مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية..

صور| جامعة جنوب الوادي تكرم صبري فواز

دعاء فودة الإثنين، 18 مارس 2019 - 09:30 م

كرمت رئيس جامعة جنوب الوادي عباس محمد منصور، الفنان صبري فواز، ضمن فعاليات امتداد مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، في دورته الثامنة المقامة حاليا، في محافظة قنا، وسط حشد كبير من طلاب الجامعة.

وقال "فواز"، إنه من عشاق مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية لما يشمله من أفلام منتقاه بعناية كبيرة ومميزة، ولما يتضمنه من ورش وندوات هامة تعكس اهتمام ووعي القائمين على المهرجان في تقديم الإفادة والمنفعة للحضور من الجمهور من مختلف الأعمار والاتجاهات.

وشدد "فواز"، على أنه يهدف بتواجده في هذا المحفل العالمي اليوم إلى الربط بين الأقصر للسينما الإفريقية ومختلف الجامعات وفي مقدمتها جامعة جنوب الوادي بقنا، مؤكدًا أن التكريم ليس هدفًا ينشده ولا غاية يتقصاها بل يسعى دائما إلى اكتساب حب الناس، من خلال إيصال رسالة فنية هادفة وواضحة لهم، والابتعاد عن الابتذال والإسفاف في أدائه الفني والدرامي خاصة.

يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، تقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين بدعم من وزارات الثقافة، والخارجية، والسياحة، والشباب، والبنك الأهلي المصري، بالتعاون مع محافظة الأقصر، ونقابة المهن السينمائية، وتقام الدورة الثامنة في الفترة من 15 إلى 21 مارس المقبل، برئاسة السيناريست سيد فؤاد، ومدير المهرجان المخرجة عزة الحسيني، ورئيس شرف هذه الدورة الفنان محمود حميده.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة