حملة إزالة الإشغالات بشوارع منفلوط
حملة إزالة الإشغالات بشوارع منفلوط


حملات لرفع وإزالة المخلفات والإشغالات في أسيوط

محمود مالك

الإثنين، 18 مارس 2019 - 09:45 م

شدد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، على مواصلة تكثيف الحملات في كافة القطاعات الخدمية بقرى ومراكز المحافظة بصفة دورية ويومية، على أن تكون حملات النظافة خلال الفترتين الصباحية والمسائية، لإزالة ورفع القمامة من الشوارع ومقالب التجميع.


ولفت المحافظ، إلى شن حملات تموينية على الأسواق ومنافذ البيع للتأكد من صلاحية السلع الغذائية المعروضة للمواطنين، مؤكداً تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وجعلها بطريقة أسهل وأيسر طبقاً للإمكانات المتاحة وبناءً على الخطة الموضوعة مسبقاً.


وقال عبد الرؤوف النمر، رئيس مركز ومدينة منفلوط، إنه تم رفع الإشغالات بعدد من شوارع مدينة منفلوط من بينها شارع جناين أيوب، فضلاً عن استكمال أعمال التجميل والتطوير لمدخل المدينة وكورنيش الترعة الإبراهيمية بطريق (منفلوط/ أسيوط) الزراعي وتسوية شوارع وإزالة الحفر والمطبات بعدد من الشوارع بالمركز والطرق غير الممهدة، بهدف التيسير على المارة وخلق سيولة مرورية.

وأوضح المحافظ، أنه يتم رفع القمامة والمخلفات يومياً ونظافة ورفع الأتربة من عدة شوارع بمدينة منفلوط، وذلك باستخدام معدات الوحدة المحلية بمنفلوط، بالإضافة إلى الاستعانة بعمال الوحدة المحلية، وبمشاركة محمد عبد الغني ومصطفى عباس، نائب رئيس المركز، وعماد محمد علي مساعد رئيس المركز ومسئول الإشغالات والتراخيص.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة