تعرف على اسرار اختيار الخاتم المناسب لشكل أصابعك تعرف على اسرار اختيار الخاتم المناسب لشكل أصابعك

صور.. طرق اختيار الخاتم المناسب لشكل أصابعك

منى إمام الإثنين، 18 مارس 2019 - 09:55 م

قد يكون تصميم الخاتم رائع ومميز ولكنه غير مناسب لشكل الأصابع، وهنا يذهب التصميم المميز ولا يبقى له أثر وتتحول قطعة الإكسسوارات الأنيقة إلى لا شيء يذكر في إطلالتك.


ويقدم خبير المجوهرات "فادي سليمان"، مجموعة من الأسرار الخفية للاختيار الجيد لموديلات الخواتم بما يتوافق مع شكل أصابع اليد.

1- أصحاب أصابع اليد الطويلة يتناسب معهم الخواتم ذات التصاميم الضخمة، وذلك لأنها تقلل من حجم أصابع اليد الطويلة والنحيلة، ويكون مناسب لهم الخواتم المرصعة بالأحجار الصغيرة لأنها مناسبة لحجم اليد الصغير.


2- أصابع اليد الطويلة الممتلئة هي حليفها الحظ، لأن موديلات الخواتم التي تتلائم معها هي كبيرة الحجم والمتوسطة الحجم، ويجب تجنب ارتداء الخواتم ضئيلة الحجم والبسيطة من حيث التصاميم، لأنها غير متناسبة مع حجم يدك.


3- أصابع اليد القصيرة النحيلة، عليهم ارتداء الخواتم ذات الأشكال البسيطة وليست التصاميم المبالغ فيها حتى لا تظهر أصابع يدك بمظهر سيء ويجب تجنب الخواتم كبيرة الحجم، واختيار الخواتم متوسطة الحجم لأنها تتناسب مع حجم اليد بشكل أفضل.


4- أصابع اليد القصيرة الممتلئة على أصحابها تجنب اختيار الخواتم ذات التصميمات كبيرة الحجم، فهي لا تتناسب نهائيا مع حجم اليد بل ستجعلها تبدو قصيرة للغاية، وتكون الخواتم ذات التصميمات البسيطة هي المناسبة مع حجم اليد، لذا يجب عليك اقتنائها

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة